الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم لطلبة بيت حنينا المتفوقين

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 11:55 )
القدس- معا- كرّمت نقـابة الخياطة والنسيج في الاتحاد العام لعمال فلسطين بالتعاون مع جمعية" رحماء بينهم" المقدسية طلاب وطالبات بيت حنينا المتفوقين في مختلف النشاطات التعليمية والثقافيـة والفنية .

الحفل الذي أقيم في باحة المدرسة الأدهمية الأساسية في بيت حنينا افتتح بالقرآن الكريم والنشيد الوطني الفلسطيني، وكلمة مديرة المدرسة رهام طقّش.

والقى زياد سبتـه كلمة المجلس القروي لبيت حنينا، مناشـدا مؤسسات المجتمع المدني والهيئات التدريسية في مدارس البلدة من اجل الرقي بأبناء البلدة والعمل على تنمية معارفهم الأخلاقية والمدنية وأشاد بدور مديرة وأعضاء المدرسة ونقابة الخياطة وجمعية رحماء بينـهم لدعمهم لأبناء القريـة المتفوقين.

وفي كلمة الأمين العام حيدر إبراهيم ألقاها نيابة عنه محمد العرقاوي، أكد فيها على استمرار الاتحاد العام ونقاباته الفرعية بالالتزام تجاه المناطق المهشمة ودعمها وخاصة المناطق المحاذية لجدار الفصل.

وأكد عرقاوي علـى أن حلقة التواصـل والتنسيق المستمرة بين الاتحاد وشرائحه المختلفة وخاصة أبناء العمال من الطلبة والطـالبات، مشيرا إلى استعداد الأمانة العامة إلى التعاون مع مختلف مؤسسات القرية من خلال أعضاء اللجنة العمالية في بيت حنينا في تنفيذ مختلف النشاطات التي تلبي احتياجات الفئات المهشمة من أبناء القرية.

واعتبر أن الاتحاد العام لعمال فلسطين يسير على نهج إطاره الوطني وهو منظمة التحرير الفلسطينية في خدمة أبناء شعبهم وعمالهم.

وبعد كلمة الطالب آية الحنني قامت اللجنة المشكلة من سميحة أبو دية رئيسة نقابة الخياطة وفاطمة الصوص أمينة سر الاتحاد في القدس وممثلة جمعية رحماء بينهم وهناء خليل أمينة صندوق نقابة الخياطة بتقديم الهدايا للمشاركين والمتفوقين في المسابقات الثقافية والشعرية التي أقيمت فخلال هذه الفعالية