الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة التوعية المجتمعية في تربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 15:16 )
الخليل-معا- اختتم قسم التعليم العام في مديرية التربية والتعليم شمال الخليل دورة التوعية المجتمعية التي نفذها في مركز التدريب التابع للمديرية حيث تم تدريب خمس وسبعين مشاركة من الأمهات ومربيات الأطفال وذلك بتنظيم من وزارة التربية والتعليم العالي وبدعم من اليونيسيف.

وقد تم تدريب المشاركات على الإسعافات الأولية، وعمل وسائل تعليمية من خامات البيئة، وتعريفهن بمبادئ التربية الخاصة، وأهمية وكيفية الاكتشاف المبكر لمشكلات النطق عند الأطفال.

وقد أشرف على التدريب الأستاذ علاء الدرابيع رئيس قسم التعليم العام، والأستاذة أريج أبو عريش مشرفة رياض الأطفال حيث قام بالتدريب مختصون من مديرية الصحة ومديرية التربية.

وقد افتتح الدورة الأستاذ محمد الفروخ النائب الفني في المديرية حيث شكر المشاركات من الأمهات ورياض الأطفال ووزارة التربية وقسم التعليم العام واليونيسيف ومديرية الصحة الذين عملوا على إيجاد وإنجاح هذه الدورة التي تعود بالنفع والفائدة على الطفل والأسرة والمجتمع جميعا.

هذا وقد لاقت الدورة ترحيبا من المشاركات، وعبرن عن شكرهن للجهات المشرفة والداعمة لها، آملات مزيدا من هذه الدورات التي تسهم في التوعية المجتمعية.