الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهريمي: قلة الملاعب اكبر مشكلة تواجه الرياضة النسوية

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 20:33 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - شكى رائد الهريمي مدرب فريق ديار التلحمي ان قلة الملاعب في بيت لحم سببت ارباكا لفريقه ومنعته من اقامة التدريبات بشكل منتظم.

وأضاف: اننا في الوقت الراهن لا نقوم بتدريب اللاعبات باعتبار اللاعبات شاركن في معسكر تدريبي اقامه اتحاد كرة القدم استعدادا للاستحقاقات الخارجية ، فيما ابدى الهريمي ارتياحه من ان اتحاد كرة القدم تحمل جزء من المهمة عن طريق المعسكرات التي يقيمها في ظل صعوبة حجز ملعب الخضر باعتباره الملعب الوحيد في بيت لحم التي تمارس عليه نشاطات كرة القدم المختلفة من تدريبات للفرق ومباريات ودية ودوريه .

وتابع الهريمي حديثه " لوكالة معا " لا يعقل ان ندرب اللاعبات في ساعات متأخرة من الليل خاصة في هذه الايام حيث اجواء الشتاء الباردة والوقت المثالي للتدريب هو ما بين الساعة الثانية والرابعة ، ولكن تواجهنا مشكلة ان معظم اللاعبات موظفات ، ومن هنا استعضنا عن التدريب على الملعب الكبير بالتدريب على صالة ابو عمار الشبابية بالرغم من ان الفريق سيخوض لقاءاته في الدوري على الملاعب المعشبة .

وذهب الهريمي الى حد القول : انني ارى ان تجميع الفتيات في الخارج اهون الف مرة من تجميعهن في الداخل ، فكنا نقيم معسكرات في الخارج تلتزم فيه اللاعبات ونؤدي المهمة المناطة بنا ، ولكن قلة الملاعب يعتبر اكبر مشكلة تواجه الرياضة النسوية .

واشار الهريمي ان من حسن حظ فريق ديار ان تسع من لاعباته يعتبرن في عداد المنتخب الوطني وهن ندين كليب ، نفين كليب ، جاكلين جزراوي ، سراب الشاعر ، حمامة جميل ، ولاء حسين ، مريان البندك ، جينا خنوف ونور داوود .