الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله والبيرة تنظم لقاءً مع التجار حول تأهيل مركز المدينة

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 20:53 )
رام الله - معا- نظمت بلدية رام الله لقاء خاصا مع التجار حول مشروع تأهيل مركز المدينة في اطار سعيها للتواصل الدائم مع جمهورها في مدينة رام الله حول مشاريعها المتعددة.

وتم اللقاء بحضور رئيسة بلدية رام الله واعضاء المجلس، يعتبر الثاني الذي تخصصه البلدية بهدف تعزيز جمالية المدينة، واعلانها عن توحيد مواصفات اليافطات والمظلات للمحال التجارية، من جهته افتتح رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اللقاء الذي عقد في غرقة التجارة والصناعة، مؤكدا على التعاون المتواصل مع بلدية رام الله في القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تختص بشؤون التجار في مدينة رام الله.

بدورها قامت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل بالترحيب بالتجار وبشكرهم على سعة صبرهم للاعمال القائمة ضمن مشروع تاهيل مركز المدينة.

وشكرت الغرفة التجارية والصناعية على تعاونها مع بلدية رام الله في عقد هذه الاجتماعات، كما اعتذرت عن بلدية رام الله للازعاج العام في وسط المدينة.

من جهته استعرض عدي الهندي القائم باعمال دائرة الهندسة في البلدية ابرز الاعمال المنجزة في المشروع والتحديات التي واجهت البلدية والطواقم العاملة في الميدان، مشيرا الى ان التاخير في المشروع بالمرحلة الاولى لم يتعدى الاحد عشر يوما وذلك بسب الاضافات الجديدة التي تمت على اعمال التاهيل من زراعة واضافة 95 منهلا جديد لمياه الصرف الصحي.

من جانبها قامت نهى غنيم رئيسة قسم الدراسات والمشاريع في بلدية رام الله بعرض مواصفات اليافطات والمظلات للمحال التجارية والمكاتب، من حيث الحجم والكتابة والجمالية، واجابت على استفسارات التجار حول هذه المواصفات.

وفي ذات الاطار طرح التجار عددا من الاستفسارات والاسئلة المتعلقة بالمشروع بشكل عام ومنها ملاحظاتهم حول كوابل الاتصالات والكهرباء وحول انابيب الغاز، اضافة الى مناقشتهم للمعايير التي حددتها البلدية فيما يتعلق بالتندات والمظلات واليافطات.

في ختام الاجتماع الذي سادته الاجواء الودية تم الاتفاق على ان يكون 31/3/2011، اخر موعد لقيام المحال والمكاتب القائمة بتحديث اليافطات والمظلات وفق المواصات الجديدة.