الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤيد شريم: الحالة تعبانة

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 21:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في لقاء هاتفي اجريناه مع مؤيد شريم الاب الروحي لفريق اسلامي قلقيلية ومدرب فريقها الذي يقع ضمن تصنيف الدرجة الممتازة قال " لوكالة معا :
ان فريق اسلامي قلقيلية يتنافس مع فريق مركز جنين على احتلال المركز الثاني لممتازة الشمال حيث يتساوى الفريقان في عدد التقاط " 12 " نقطة لكل فريق فيما يحتل المركز الاول فريق نادي جنين برصيد 16 نقطة .

وأضاق ان فريقه يتدرب بشكل يومي على ملعب قلقيلية صاحب الارضية السيئة منذ ما يزيد عن العام حيث اقيم عليه مهرجان قلقيلية الخضراء ، وحول ملعب الاسلامي البيتي قال ان ملعبنا البيتي هو ملعب نابلس .

وحول الوضع المادي للاسلامي قال : الحالة تعبانه ، ويعتمد الاسلامي على لاعبيه في خوض غمار دوري الدرجة الممتازة ، علما بأنه انتقل " 7 " من فريقه في بداية الموسم الى اندية المحترفين .

وحول مستوى اندية الممتازة قال : ان في كل مجموعة فريقين او ثلاثة يضاهي مستواهم مستوى اندية المحترفين ، وكنت اتمنى لو ان الاتحاد لم يتخذ خطوته بترفيع عدد من الاندية الى مستوى الممتازة لان بعض الاندية صعدت درجتين .

وتابع شريم حديثه : ان العديد من اندية المحترفين تسابقت على لاعبينا في فترة الانتقالات الشتوية ، الا اننا اكتفينا بمن خرج من في بداية الموسم وبالتالي حافظنا على من بقي .