الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكيلاني: الفوز على الأمعري بمثابة خطوة نحو كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 21:20 )
القدس - معا - اللجنة الاعلامية - أعرب حسني الكيلاني المشرف الرياضي لنادي هلال القدس عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأمعري في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن بطولة كأس فلسطين لأندية المحترفين، معتبر ً الفوز على شباب الأمعري بمثابة خطوه كبيره نحو التتويج في بطولة كأس فلسطين لأندية المحترفين ومنها إلى بطولة الدوري تطلعاً للمشاركات الخارجية والدولية في بطولتي دوري أبطال العرب و كأس الاتحاد الأسيوي لتميل فلسطين.

و واصل حديثه قائلاً : إلى أن القافلة الزرقاء ستواصل مشوار التألق في ميدان الكرة الفلسطينية ومن أمامها قائدها رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب القلب النابض للنادي المقدسي و الكابتن جمال محمود المدير الفني للنادي الهلال و الذي يعمل و مساعديه بإخلاص كبير ضمن برنامج احترافي أعده مسبقاً لتطوير مستوى الفريق و زرع ثقافة الفوز .

و من جهة أخرى أعرب الكيلاني عن استيائه الشخصي بالخطوة التي قام بها فادي لافي في توجهه للعب في الدوري العماني معرباً عن استيائه من الخطوة التي قام بها لافي في هذا الوقت تحديداً مشيراً إلى أن فريقه لن يتضرر بمغادرة فادي لافي في ظل وجود فريق متكامل يضم نخبه من اللاعبين المتميزين .

وفي نهاية حديثه توجه الكيلاني بكلمات الشكر والثناء إلى الطاقم التدريبي بقيادة الكابتن جمال محمود على المجهود الكبير الذي يبذل للمحافظة على تقدم الفريق بكافة عناصره .