الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات:ما تقوم به الجزيرة ينسجم ومختطات نتنياهو وليبرمان لاسقاط الرئيس

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 23:44 )
قلقيلية - معا - قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني هشام دويكات، إن قناة الجزيرة تقود حملة من التشهير والتشكيك ضد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، حيث تاتي في توقيت "مشبوه" تنسجم مع مخططات نتينياهو ليبرمان لاسقاط الرئيس الامر الذي اصبح مكشوفا وواضحا للعيان.

وبين دويكات ان المجلس الوطني الفلسطيني كاعلى سلطة تشريعية فلسطينية لا يمكن ان يقف مكتوف الايدي في ظل الهجمة الذي وصفها بـ "الشرسة" والتي تستهدف الرئيس والقيادة الفلسطينية على كل المستويات ومن ضمنها حملات الاعلام التي شنتها القناة تحت شعار "كشف المستور".

ودعا دويكات الجماهير الفلسطينية في الوطن والشتات والعرب والمسلمين واصدقاء الشعب الفلسطيني اينما كانوا للانتباه وتوخي الحذر امام هذه الحملات والبدء بتحركات شعبية لتعزيز موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية لمواجهة هذه المخططات.

وطالب دويكات رئاسة المجلس الوطني الفلسطيني لعقد جلسة طارئة للمجلس الوطني لمناقشة اخر المستجدات السياسية ولوضع حد لكل الاصوات التي تتطاول على القيادة الفلسطينية، داعيا القيادة الفلسطينية الى عدم الالتفات الى محاولة قناة الجزيرة ومن يقف ورائها لجر القيادة الفلسطينية الى حرب اعلامية وتشهيرية الهدف منها هو وضع القضية الفلسطينية في مزاد علني للمزايدات السياسية.