الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصادر مقربة من نصرالله تتحدث عن ظهوره قريباً أمام اللبنانيين لالقاء خطاب النصر من جديد

نشر بتاريخ: 16/08/2006 ( آخر تحديث: 16/08/2006 الساعة: 21:12 )
بيـروت- معا- أفاد مصدر مقرب من امين عام حزب الله الشيخ حسن نصر الله، أنه من المقرر أن يقوم الأخير خلال الأيام القليلة المقبلة بالظهور علناً أمام اللبنانيين من سكان الضاحية الجنوبية، حيث سيزور الضاحية ويلتقي خلالها بالمواطنين اللبنانيين في المنطقة.

وقال المصدر أن الشيخ نصر الله من المتوقع أن يتوجه لزيارة بنت جبيل، وإلقاء خطاب جماهيري بحضور الآلاف من المواطنين اللبنانيين ومناصري حزب الله، بدعوة من الحزب لمهرجان جماهيري احتفالاً بنصر المقاومة الإسلامية في الجنوب اللبناني.

واشار المصدر أن أمين عام حزب الله سيلتقي خلال ظهوره العلني الأول منذ بداية الحرب على لبنان، بكل من الرئيس اللبناني "اميل لحود" وعدد من القادة اللبنانيين من بينهم السيد "نبيه بري".

وأكد المصدر على أن الشيخ حسن نصر الله يصر على لقاء المواطنين اللبنانيين علناً، وإلقاء خطاب النصر من جديد، كما ألقاه في بنت جبيل بعد تحرير الجنوب اللبناني في الخامس والعشرين من آيار لعام 2000، مشيراً إلى أن الشيخ نصر الله لا يأبه بالتهديدات" الصهيونية" باغتياله .

يأتي ذلك بعد أيام من وعد أمين عام حزب الله والقائد الأعلى للقوات المسلحة في المقاومة الإسلامية، خلال خطاب متلفز بث بعد ساعات من انسحاب قوات الاحتلال من الجنوب اللبناني ووقف إطلاق النار، بالظهور العلني أمام اللبنانيين الصامدين، معتبراً بدء عملية الانسحاب وقبول حكومة الاحتلال بوقف إطلاق النار بمثابة انتصار للمقاومة التي صمدت أكثر من شهر أمام القوات الغازية، وما صنعته من انتصارات كبيرة على جيش الاحتلال.

وكان عدد من جنرالات اسرائيل قد توعدوا باغتيال أمين عام حزب الله، في حال ظهر علنياً، أو في حال تم الوصول إلى أي مكان يتواجد بداخله.