الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس: ما نشرته قناة الجزيرة الفضائية ادعاءات وافتراءات

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 09:53 )
نابلس- معا- وصف محمود اشتية أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس على أن ما قامت بنشره قناة الجزيرة الفضائية الليلة الفائتة، من وثائق تتعلق بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية بالمزاعم والادعاءات، ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك "عضويتها في حلف الأعداء للشعب الفلسطيني وقيادته".

وجاء في بيان صحفي صدر عن الحركة بإسم اشتية، أن الجزيرة اليوم تقف "عاريةً تماماً" وتقدم الدليل القاطع على أنها جزء أصيل مما وصفها "بمنظومة الشر" التي لا تريد الخير للشعب الفلسطيني، الذي يواصل نضاله وتضحياته من اجل استرداد حقوقه الوطنية المشروعة وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال.

وأضاف اشتية، "ان شعار الحيادية المهنية واحترام حق المواطن في معرفة الحقيقة لا يعدو عن "شعار مخادع" لم يعد ينطلي فالأمر بات مكشوفاً من حيث الدوافع والأغراض، وما أقدمت عليه الجزيرة يعد حلقة أخرى من حلقات مسلسل التأمر المتواصل على الشعب ومرجعيته الوطنية".

وأردف متسائلاً : وإذا لم يكن الأمر كذلك، لماذا لم تكرس الجزيرة من وقت بثها المتواصل، والمليء بالتحريض على السلطة الوطنية، جانباً من برامجها لفضح سياسات الاحتلال وممارساته وتزرع الأمل في نفوس أبناء الشعب وتعزز الصمود لديهم في وجه الاحتلال الغاشم؟؟!!

وختم البيان: "إن حملات النيل من الشعب وقيادته لن تحقق أهدافها وسنبقى كما كنا على الدوام الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات".