الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 3 لصوص سرقوا كمية ذهب من أحد المنازل في جباليا

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 10:43 )
غزة- معا- قال المكتب الإعلامي للشرطة المقالة في قطاع غزة آن شرطة مركز بلدة جباليا والمباحث ألقيا القبض على 3 لصوص اتهمتهم بتنفيذ عملية سطو وسرقة كمية من الذهب من أحد المنازل قيمته 5000 دينار أردني.

وقال الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة بلدة جباليا انه تم الكشف عن ملابسات هذه القضية في اقل من 48 ساعة من خلال المجهودات التي قام بها مفتش التحقيق في المركز بعد أن جاءه احد الأشخاص ممن كانوا موقوفين سابقا في المركز على ذمة قضية أخرى واخبره أن هناك بعض الأشخاص عرضوا علية المشاركة في سرقة احد المنازل.

وأشار شعبان إلى أن مفتش التحقيق تحرك على الفور وقام باستدعاء كل من "ر.ل "، "ج.ل" و "ع.ر" الذين شاركا في السرقة وتم التحقيق معهما وقاما بالاعتراف بوجود المسروقات لدى شخص رابع ويدعى " ي.ب " وبالفعل تم استدراج الشخص الرابع بواسطة احد الأشخاص المشاركين في السرقة وتم إلقاء القبض على المتهم " ي.ب".

وأكد الرائد شعبان انه تم استصدار إذن من النيابة العامة لتفتيش منزل المتهم الرئيسي في القضية وقامت قوة من الشرطة والمباحث بتفتيش المنزل ووجدت الذهب المسروق بداخله، بعد ذلك قامت الشرطة المقالة بتحويل المتهمين جميعا والمسروقات إلى مفتش تحقيق الشرطة من اجل استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقهم.