الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

عساف: الجزيرة تسعى لنزع الشرعية عن الرئيس"ابو مازن"

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 13:08 )
رام الله- معا- قال المتحدث باسم حركة "فتح" احمد عساف أنه في الوقت الذي استطاعت خلاله القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس تحقيق انجازات في نزع الشرعية عن الاحتلال الإسرائيلي، بدأت الجزيرة بحملة "مشبوهة" تسعى من خلالها لنزع الشرعية عن الرئيس والقيادة الفلسطينية.

ورأى عساف:" أنه في الوقت الذي يقود الرئيس أبو مازن معركة نزع الشرعية عن الاحتلال والاستيطان، نرى الجزيرة تسعى بهجومها من الخلف لنزع الشرعية عن الرئيس والمشروع الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية".

وأضاف:"أن هذه الحملة التي تقودها الجزيرة وأولياء نعمتها تقدم طوق نجاة لحكومة الاحتلال برئاسة نتياهو – ليبرمان لإخراجها من أزمتها حيث حشرها التحرك السياسي والدبلوماسي الفلسطيني بالزاوية ووضعها بمواجهة مع المجتمع الدولي، مشيرا إلى اعتراف ثماني دول مهمة بحدود الدولة الفلسطينية المستقلة".

وذكر عساف بحملات الجزيرة السابقة وانحيازها الدائم لصالح المشروع المعادي للمشاريع الوطنية والقومية والتقدمية الديمقراطية، ومسعاها لتأجيج الخلاف الداخلي الفلسطيني وتكريس وتعزيز الانقسام الفلسطيني والعربي.

وأكد عساف أن القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس ثابتة على المبادىء والحقوق الوطنية ومتمسكة بالثوابت، متمتعة بثقة شعبية وتأييد جماهيري، وإن المؤامرات والهجمات بكل أنواعها ستتكسر على صخرة صمود الشعب الفلسطيني ووعيه الوطني.