الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية الشرطة تعقد ندوة بعنوان "تاريخ تطور القضية الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 14:22 )
سلفيت- معا- عقدت مفوضية الشرطة في محافظة سلفيت اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "تاريخ القضية الفلسطينية"، لمنتسبي شرطة المحافظة في قاعة المحاضرات في مقر الشرطة في المحافظة.

وافتتح الندوة الرائد سامر زيتاوي، مرحبا بمدير هيئة التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة المقدم صالح ثابت ومفوض الشرطة الجديد الرائد بلال ابو عون ومفوض الدفاع المدني ملازم أول رامي حسان، متمنيا لهم النجاح والتقدم.

وحاضر بهذة الندوة المفوض السياسي في محافظة سلفيت مقدم صالح ثابت، الذي استعرض تاريخ تطور القضية الفلسطينية إلى يومنا هذا بدء "من 1917مرورا باحداث 1948 و1967 و1994، مؤكدا بان منظمة التحرير والثورة الفلسطينية مرت بمحطات تاريخية، وبقيت محافظة على استقلالية القرار الفلسطيني.

واكد ثابت بان منظمة التحرير الفلسطينية كانت وستبقى الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده، وان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس قادمة لا محالة.

وأشاد ثابت بالتطور والتقدم الذي حققه جهاز الشرطة بشكل خاص والمؤسسة الأمنية بشكل عام وكل ذلك جاء بفعل وجهود وتوجيهات القيادة الحكيمة لهذه المؤسسة الامنية.

وفي نهاية الندوة قدم ثابت شكره وتقديره لمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي على حسن الاستقبال والضيافة، مقدما له التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح المقر الجديد.