الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا والأغوار يستقبل وفد المهندسين الأردنيين

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 14:40 )
اريحا- معا- إستقبل المهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار والمهندس علي إدعيس رئيس لجنة فرع اريحا في نقابة المهندسين وأعضاء لجنة الفرع وفد المهندسين الأردنيين المشارك في مؤتمر الطاقة الدولي الرابع في فلسطين والذي ينعقد في 26-27/1/2011 في قاعات المقر الرئيسي للهلال الاحمر الفلسطيني.

وتعتبر هذه المشاركة من قبل المهندسين الأردنيين الأكبر في المؤتمرات المنعقدة في فلسطين حيث تجاوز عدد المشاركين المائة مهندسه ومهندس من أصحاب أوراق العمل والمحاضرين الرئيسيين في المؤتمر.

يرأس الوفد م. قاهر صفا و م.يوسف الشايب وكما يضم الوفد ممثلين عن الشركات توزيع ونقل الكهرباء في المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من المهندسين.

وقد شكر م .يوسف الشايب، المحافظ ونقابة المهندسين على تنظيم المؤتمر وفسح المجال لتبادل الخبرات الهندسية والفنية والادارية في مجال الطاقة بين البلدين.

ومن جهته عبر م .قاهر صفا عن إمتنانه وإعجابه بالمستوى العالي في تنظيم حضور اللمهندسين وشكر نقابة المهندسين على مستوى العالي من التنظيم.

وعبر م.علي ادعيس عن غبطته بحضور الضيوف وتقدم بالشكر لجميع الطواقم من الآجهزة الأمنية والشرطة العامله في معبر الكرامة وتوجه بالشكر لوزارة الشؤون المدنية لجهودهم الجباره في استصدار التصاريح اللازمة لذلك، وخص بالشكر ايمن قنديل وكيل مساعد الوزارة ومالك طه ومحمود زيد.