الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الولويل:جزيرة قطر تستضيف ابو مازن بحوار وتحاول ان تغتاله باليوم التالي

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 17:29 )
قلقيلية - معا - قال محمود ولويل امين سر حركة فتح إقليم قلقيليه صباح اليوم الثلاثاء، ان قناة الجزيرة الفضائية تعد العدة ومنذ فترة طويله لحمله واسعه تستهدف القيادة الفلسطينية للمساس والتشكيك بها عبر بثها للمشاهدين بكشفها ما هو مكشوف وتسويقه على انه وثائق سريه للغاية لتغذي بذلك غريزة الفضول لدى المشاهدين متزامنة بذلك مع الحملة الصهيونية التي يقودها نتنياهو وليبرمان، لمواجهة الانتصار السياسي الذي يحققه الرئيس أبو مازن عبر دبلوماسيته الحكيمة والتي تستند الى الحق الفلسطيني وتمسكه بالثوابت، ولذلك قامت جزيرة قطر باستضافة الرئيس بحوار وهي تخطط لاغتياله باليوم الذي يليه.

وتساءل الولويل هل يتوفر للجزيرة وثائق حول تنسيق القطريين مع اسرائيل هل يتوفر للجزيرة وثائق حول اضرار قاعدة السيلية على الأمن العربي هل يتوفر للجزيرة وثائق حول عائدات الغاز القطري وكيف تنهب.

وقال ولويل، يبدو ان "ويكليكس الجزيرة" لا يرى سوى الفلسطينيين لانهم مكشوفين للجميع ولا يخشون شيء لا سيما ان الجزيرة لم تأتي بشيء جديد لا حول اللاجئين ولا حول تبادل الاراضي ولا حول التنسيق الامني.

واختتم الولويل برسالة الى الشعب الفلسطيني قائلا: "ان على الجزيرة ان تحترم عقولكم ، انتم اكبر من تفاهات الجزيرة، وانتم من يعيش داخل هذا الوطن وعلى قرب من القيادة الفلسطينية وتعلمون بدقائق الامور ، نحن لا نخشى شيء ويكفي للجزيرة ان تدرك ان قوات الامن الفلسطينية من يحمي مقراتها من غضب الجماهير" .

واضاف ولويل ان القناه التي يحكمها الاخوان المسلمين لا تستطيع ان تنطق بحقائق حول الدكتاتوريات التي تحكم البلدان المتحالفة مع قطر وجزيرتها.

لقد اعتدنا على هذه الصحافة الرمادية التي تخلط الغث بالسمين وتخلط الابيض بالأسود وتخلط انصاف الحقائق بما تراه يحقق اهدافها ويستعدي الفلسطينيين.

وطالب الولويل بمقاطعة الجزيره في الاخبار والتقارير وعدم ظهور أي مسؤول عبر شاشاتها لتشعر بمدى ما ارتكبته وطالب الجهات القانونيه في السلطه برفع قضيه قانونيه على هذه القناه التي استباحت حرمات امننا الوطني وسرقت وفضحت واستغلت اوراق بشكل وصفه "بالغير محترم" .

ودعا الولويل وسائل الاعلام المحليه الى التصدي لقناة الجزيره والتلفزيون الاسرائيلي بكافة قنواته ومايبثونه من اكاذيب لزعزعة الاستقرار الداخلي والتحريض على القتل ضد القياده الفلسطينيه وهما وجهان لعمله واحده تتجه دالاتهما باتجاه خيانة الامن القومي العربي .