الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهداف مؤمن صندوقة رسميا في صفوف المارد الأخضر

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 10:15 )
رام الله- معا- محمد الشريف- إنضم المهاجم مؤمن صندوقة الى كوكبة نجوم المارد الأخضر بشكل رسمي، بعد استكمال إجراءات التسجيل اللازمة، حيث تم قيد اللاعب ضمن كشوفات مركز شباب الأمعري قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، وتم مؤخرا استكمال تقديم الوثاق وبعض ملحقات التسجيل، حيث أعلن الإتحاد الفلسطيني مسبقا أن الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين لأندية المحترفين تبدأ من تاريخ 1/1 وحتى 20/1 وهي الفترة الأساسية، باستثناء متابعة بعض الإشكاليات غير المكتملة بعد هذه الفترة.

ويعتبر صندوقة من أبرز المهاجمين على الساحة الفلسطينية، ويمتاز بالسرعة، والحس التهديفي العالي، ويجيد اللعب بكلتا القدمين، وكان صندوقة قد لعب مرحلة الذهاب من دوري المحترفين مع هلال اريحا وسجل له 4 أهداف من أصل 10 أهداف سجلها الفريق، قبل أن يحصل على الاستغناء الخاص به وينهي ارتباطه بالفريق الريحاوي.

وتلقى صندوقة أكثر من عرض جدي من أندية المحترفين قبل أن يختار فريق الأمعري الذي لعب له في السابق ويعتبر أحد أبناءه.

وكان صندوقة قد لعب خلال الموسم الماضي في صفوف الخضر، وقبلها خاض موسم ناجح بكل المقاييس مع مؤسسة البيرة في العام 2008 حيث حلّ ثالثا في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدف.

وعبر صندوقة عن فخره بإرتداء فانلية الأمعري والدفاع عن ألوانه آملاً أن يساهم مع زملائه بالتتويج بلقب أول دوري للمحترفين، فيما أكد المشرف الرياضي حربي طمليه أن انضمام صندوقة لصفوف الأمعري يأتي ضمن سياسية تعزيز الفريق وتجهيزه لخوض غمار مرحلة الاياب من دوري المحترفين وأنه يعتبر إضافة قوية لما يتمتع به من قدرات تهديفية هائلة معبّرا عن ارتياحه بإتمام متعلقات وتوابع التسجيل.

يُذكر أن أول مباراة سيخوضها صندوقة مع مركز شباب الأمعري ستكون أمام فريقه السابق هلال أريحا في تمام الساعة الثالثة من يوم الجمعة على ملعب البيرة الجديد ضمن اللقاءات الودية الاستعدادية.