الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الاسرى تعلن عن انطلاق فعاليات مسابقة جائزة الحرية

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 10:07 )
غزة- معا- أعلنت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية عن انطلاق فعاليات مسابقة جائزة الحرية لأفضل تقرير صحفي وأفضل حلقة إذاعية تتحث عن آلام وآمال الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقال نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية ومسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أن فعالية جائزة الحرية تأتي في سياق استعدادات الشعب الفلسطيني لإحياء يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من نيسان للعام 2011م وأن الهدف منها هو أيضا بث روح التنافس الإيجابي لنصرة الأسرى والإبتعاد عن العمل التقليدي وخلق طرق إبداعية وتطويرية للأداء والإرتقاء بالعمل التضامني مع الأسرى ليشمل كل بيت ومؤسسة فلسطينية.

وأضاف بأن هناك جهودا كبيرة يبذلها المتابعين لشؤون الأسرى والمحررين وتستحق الإحترام والتقدير ولكنه بات لزاما علينا أن نواصل العمل ونصل الليل بالنهار من أجل تدويل قضية الأسرى وزلزلة السجون الإسرائيلية التي تضخ قهرا وقهوة بطعم الموت في إشارة واضحة لمحاولة اغتيال الأسير الفلسطيني هيثم صالحية.

وأفاد الوحيدي أن موعد انطلاق فعالية جائزة الحرية لأفضل تقرير صحفي وأفضل حلقة إذاعية يبدأ يوم الخميس الموافق 27 / يناير الحالي على أن يتم تسليمه شخصيا التقارير الصحفية، والتسجيلات للحلقات الإذاعية المحلية في قطاع غزة " c.d " من مختلف الإذاعات والصحفيين الناشطين والمشاركين في المسابقة في موعد أقصاه 28 فبراير القادم لتقديمها إلى لجنة تحكيم محايدة لفرز الفائزين في المسابقة .

وأشار إلى أن الحركة الشعبية سوف تنظم احتفالا في أوائل شهر مارس لتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة بعد انتهاء الترتيبات اللازمة.