الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الوحدات تلغي قرارها بالتوقف عن المشاركة في النشاطات الرياضية

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 11:10 )
بيت لحم- معا- اتخذت ادارة نادي الوحدات الاردني الليلة الماضية قرارا يقضي بالغاء قرار تجميد المشاركة بالنشاطات الرياضية وذلك في الجلسة التي عقدت برئاسة عزت حمزة نائب رئيس النادي وبحضور كافة اعضاء مجلس الادارة وغاب عنها رئيس النادي طارق خوري.

وقال مصدر مسؤول في نادي الوحدات لصحيفة "الدستور" الاردنية، "بان الهيئة الادارية اتخذت هذا القرار وهي تثمن دور سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد كرة القدم في متابعة قضية الاحداث التي اعقبت مباراة الوحدات والفيصلي في ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم وأن الثقة كبيرة وموجودة لمتابعة عمل لجان التحقيق التي شكلت للوقوف على حقيقة ما جرى".

وأعفت الهيئة الادارية في جلستها لجنة المتابعة للاحداث التي كانت برئاسة طارق خوري من مهامها وحصرت التصريحات الرسمية بهذا الموضوع بعضو مجلس الادارة غصاب خليل.

وشكلت الهيئة الادارية لجنة متابعة جديدة مكونة من غصاب خليل وزيد ابو حميد وعمر عشا.

واكد المصدر نفسه "بأن بيانا خاصا سيصدر عن ادارة نادي الوحدات ويوزع لوسائل الاعلام اليوم الاربعاء يبين مجريات جلسة الادارة والقرار الذي اتخذته بعد أن أبقت جلستها الاخيرة مفتوحة لثلاث أيام ولم يحضر رئيس النادي هذه المناقشات التي سبقت اتخاذ قرار العودة للنشاطات الرياضية".

يذكر ان نادي الوحدات كان قد علق مشاركته في الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم حتى اشعار اخر على خلفية الاحداث التي اعقبت مباراتهم مع فريق الفيصلي يوم الجمعة الموافق 10/12/2010.

وقال طارق خوري رئيس نادي الوحدات في مؤتمر صحفي في عقد عمان حينها " نعلق مشاركتنا بالدوري لحين انجلاء الحقيقة ومحاسبة المتسببين بالاعتداءات على جماهيرنا".

وشكلت الحكومة الاردنية لجنة للتحقيق في الحادث والوقوف على أسبابه ومعاقبة كل يثبت ادانته بالضلوع في حادثة الشغب.

وكان لقاء الفريقين انتهى بفوز الوحدات بهدف دون رد جاء عن طريق اللاعب حسن عبد الفتاح في الدقيقة 20، وبهذا حافظ الوحدات على تصدره في الترتيب العام برصيد 31 نقطة فيما توقف رصيد الفيصلي عند 23 نقطة.