الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طولكرم يتعاقد مع 4 لاعبين جدد

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 12:33 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- يستضيف مركز طولكرم، يوم الجمعة، وفدا من نادي قاصيون الجولاني المحتل يضم الفريق الكروي الاول وبعض الشخصيات الرياضية والاعتبارية في الجولان.

وقال المدير التنفيذي لمركز طولكرم حسين الشيخ، ان فريق قاصيون سيحل ضيفا على مركز طولكرم، وسُيصار إلى تحضير كافة الترتيبات لأنجاح هذا الحدث الكبير والذي سيكون تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واوضح، أن الوفد الجولاني سيحضر مبكرا إلى مدينة طولكرم وستكون أدارة مركز طولكرم وفعاليات مخيم طولكرم الشعبية والرسمية ووجهاء وشخصيات وطنية وإعتبارية في إستقبال الوفد في المخيم ليصطحبوهم في جولة في مخيمات طولكرم للإطلاع عن كثب عن مأساة اللاجئين ومعاناتهم اليومية وكذلك زيارة الأماكن الأثرية فيها.

وأضاف الشيخ أن الوفد سيتوجه بعدها برفقة ابناء المركز الساعة 3.30 إلى ملعب الشهيد جمال غانم لأجراء لقاء ودي حبي على الكأس المقدم من لجنة الخدمات الشعبية لمخيم طولكرم وسيسبق اللقاء كلمات للجهات الرسمية والشعبية.

وكشف انه وخلال إستراحة ما بين الشوطين سيتم الإعلان رسمياً عن ضم أربعة لاعبين من فريق قاصيون الجولاني المحتل لصفوف مركز الشباب الأجتماعي لتكتمل الصورة لمركز طولكرم واللاعبون هم: سليمان شمس ونائل صبح ومنذر شاهين وحسن الويلي ليصبح مركز طولكرم بعشرة لاعبين تعزي، وهي الصفقة الأعلى بين الأندية الفلسطينية حتى الآن وبعد نهاية المباراة سيتم تبادل الهدايا التذكارية.

وقال حسين الشيخ بأن هذا اللقاء يعتبر لقاء تاريخي يضم إخواننا في قاصيون الجولاني المحتل وضم لاعبين في إطار لغة التعزيز المطلوبة للنهوض بالمركز لتحقيق عودته إلى مصاف الفرق الاخرى وموقعه السابق، مشيرا أن المركز بضم اللاعبين الأربعة سيُصار إلى الدخول إلى بوابات الأنتصار وتحقيق ذاته بثوب جديد.