الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تستولي على منزل وتنذر عائلتين بإخلاء منزليهما في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 17/08/2006 ( آخر تحديث: 17/08/2006 الساعة: 16:26 )
غزة - معا - استولت قوة عسكرية إسرائيلية خاصة على منزل أحد المواطنين وانذرت عائلتين بهدم منزليهما، في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وافادت مصادر امنية فلسطينية، ان المنزل الذي استولت القوة منذ صباح اليوم الخميس، يعود لعائلة البراوي في بلدة بيت حانون شارع المصريين ويبعد 100 متر عن مقر الأمن الوطني.

وفي سياق متصل، أبلغت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن شريف المصري بإخلاء منزله الكائن في بلدة بيت حانون، وذلك عن طريق الاتصال به عبر الهاتف، وانذاره بالاخلاء.

هذا وانذرت قوات الاحتلال المواطن خليل شراب من خان يونس باخلاء المنزل استعدادا لهدمه، وفي اتصال هاتفي لوكالة معا مع مالك المنزل خليل شراب، المكون من 5 طوابق، قال انه تلقى اتصالا هاتفيا عند الساعة 9:30 صباحا، وهو في محله الكائن في الطابق الاول من العمارة، من اسرائيلية تتحدث العربية بصعوبة، قالت: "معك جيش الدفاع الاسرائيلي، يجب اخلاء المحل استعدادا للهدم خلال ساعتين من الان"، واضاف شراب: " لم اتمكن من الحديث معها والاجابة عليها"، حتى اغلقت الهاتف.

وبعد ذلك اخبرت سكان العمارة، البالغ عددهم 5 عائلات والمكونة من 42 فردا، بالانذار بالهدم، حتى خرج الجميع من العمارة، ووقفوا في الشارع، والان وبعد ساعات من الاتصال مع المواطن شراب، لم تأتي قوات الاحتلال، وتستمر العائلات بالانتظار، اما بالهدم او حدوث شي جديد.