الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البندك: انضم لفريقنا 4 لاعبين جدد وفريق اسباني بضيافتنا في تموز

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 17:07 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن صالح البندك، المدير الفني للفريق السلوي الأول في نادي أرثوذكسي بيت لحم، عن تعاقد ناديه مع أربعة لاعبين جدد سيشاركون خلال الدوري الفلسطيني الممتاز لكرة السلة، وهم: ريمون زرينه، عيسى قراعة، حنا سهواني، فارس السويطي.

وقال البندك، انه بانضمام هؤلاء اللاعبين الى صفوف الفريق سيكون له شأن كبيراً خلال مسيرة الدوري الذي "سننافس على لقبه بكل قوتنا" كما قال، في ظل وجود نجوم سابقين بالفريق امثال إبراهيم البندك، أسامة ابو جابر، رائد بركات، فراس فريج، جورج قنواتي، باسم فريج، جريس البندك، الياس البندك، عوض الهريمي، مهدي قنواتي.

وأوضح، انه ومنذ انتهاء بطولة الشهداء السلوية، والفريق لم ينقطع عن التمارين أبداً، التي تركز خلالها على رفع منسوب اللياقة البدنية، واللعب ضمن خطط هجومية ودفاعية، وزيادة التفاهم بين اللاعبين، مؤكدا ان مستوى لاعبيه في دكة البدلاء بنفس مستوى اللاعبين داخل الملعب.

وكشف عن اتصالات كانت جارية بينهم وبين النجم الفلسطيني اسلام عباس الذي يلعب في صفوف فريق العلوم التطبيقية الأردني، مؤكدا انهم توصلوا الى اتفاق نهائي مع اللاعب الا انه وبعد العودة إلا الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وجدوا ان قوانين الاتحاد لا تسمح باشتراكه بالدوري الفلسطيني لهذا الموسم نتيجة اشتراكه مع فريقه في بطولة غرب اسيا.

من جهة ثانية، قال البندك، ان رئيس نادي استوديانتس الاسباني حل ضيفا عليه في بيت لحم، خلال فترة الأعياد المسيحية المجيدة، واستغل البندك ذلك في سبيل تطوير كرة السلة في النادي حيث اتفق الطرفان على ان يقوم فريق نادي استوديانتس بزيارة إلى فلسطين في تموز القادم في زيارة تستمر لمدة سبعة ايام وسينظم خلالها أرثوذكسي بيت لحم بطولة رباعية تجمعه مع فريق استوديانتس وفريق أرثوذكسي بيت جالا واحد الأندية في الضفة الغربية.

وأضاف انه قام بتوفير كل سبل الراحة لرئيس النادي الاسباني الذي أطلعه على وضع الرياضة الفلسطينية وقام بزيارة الأراضي المقدسة، كما وحل ضيفا على حفل عشاء عند فؤاد ربيع واتفق معه على ان يقوم فريق أرثوذكسي بيت جالا أيضا بلعب عدة مباريات مع الفريق الاسباني.

وكشف البندك عن اتفاق بينه وبين رئيس النادي الاسباني على ان يقوم أرثوذكسي بيت لحم بزيارة اسبانيا كرد على زيارتهم سيقوم خلالها الفريق التلحمي بلعب عدة مباريات مع فرق اسبانيا.

واشار البندك ان رئيس النادي الاسباني بعث برسالة شكر له عبر فيها عن سعادته بالزيارة.

وأكد البندك على الدور الذي تقوم به ادارة نادي أرثوذكسي بيت لحم وعلى رأسهم عيسى جحا رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية، على ما يقومون به من دور كبير في تطوير الفريق والرياضة بالنادي.

يذكر ان أرثوذكسي بيت لحم، يعد من أنشط الأندية السلوية في فلسطين، وأكثرها قوة حيث صعد الى الدرجة الممتازة حديثا، بعد حصوله على كأس المركز الاول في دوري الدرجة الاولى، وحصل مؤخرا على كأس بطولة محافظة بيت لحم، كما وأحرز المركز الثالث في بطولة الشهداء السلوية للعام 2010.