الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي كأس الطائرة الجمعة بين جيوس وجينصافوط

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 14:21 )
قلقيلية- معا- خالد وماجد عرباس- وصلت محطة بطولة كأس فلسطين بكرة الطائرة إلى مرحلتها النهائية والتي ستكون يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرا في صالة المرحوم ماجد أسعد في مدينة البيرة وبحضور رسمي كبير يتقدمهم الراعي الرسمي للبطولة شركة جوال ورئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وعدد من المدعوين وذلك لحضور المباراة النهائية والتي ستجمع قطبي محافظة قلقيلية في هذه اللعبة ناديي شباب جيوس وشباب جينصافوط واللذان وصلا إلى المباراة النهائية بعد تخطيهم عدد من الفرق القوية في هذه اللعبة وقد اعد اتحاد كرة الطائرة ممثلاً برئيس الإتحاد العميد جبر عصفور وكافة أعضاء الإتحاد التحضيرات اللازمة لإخراج هذا النهائي بأبهى صوره وذلك بالاستعداد الجيد لهذا النهائي.

وقد وصل نادي شباب جيوس إلى المباراة النهائية بعد تخطيه أندية شباب التعامرة بفوز إداري وأهلي قلقيلية بنتيجة 3 / 0 وشباب الخضر 3 / 0 ونادي سنجل بنتيجة 3/1 .

أما نادي شباب جينصافوط فقد وصل إلى النهائي بعد تخطيه أندية رنتيس بنتيجة 3/0 ونادي جنين بفوز إداري ونادي شباب عزون بنتيجة 3/1 ونادي النزلة الشرقية بنتيجة 3/1.

ومن خلال هذه النتائج نستطيع القول بأن نادي شباب جيوس بطل كأس الرئيس أبو مازن في كرة الطائرة قد أقصى بطل الدوري للموسم الماضي نادي سنجل، في حين أقصى نادي شباب جينصافوط بطل كأس فلسطين السابق نادي شباب عزون الرياضي ويذكر هنا أن نادي شباب جيوس من ابرز أندية الدرجة الممتازة ونادي شباب جينصافوط من ابرز أندية الدرجة الأولى في هذه اللعبة.

وقد مثل نادي شباب جيوس في بطولة الكأس الحالية كل من اللاعبين مهند خالد واحمد خالد وحسين قدومي وعلي قدومي ومحمد قدومي وعبد الله خالد وماهر سليم وأنور سليم وحازم بيضة واحمد عزيز ومحمد أبو زياد ومحمد خريشة ومازن عوني ومدرب الفريق أحمد البيك والمشرف العام علي نوفل. فيما مثل نادي شباب جينصافوط كل من شادي شوبكي ومحمد شوبكي وسلام عيد ومهند بشير واشرف بشير وسفيان عيد ومحمد سكر ومحمد صبرة وجابر صابر وحمزة عبد الرحمن وعيسى بشير وأمير عيد ونبيل علان ومحمد عبد الكريم ومدرب الفريق يوسف بشير ومساعده محمد يوسف والمشرف العام زياد بشير.

وقد شكر رئيس نادي شباب جيوس مراد سليم شركة جوال الراعي الرسمي لفريق جيوس بكرة الطائرة لدعمها المتواصل وكافة جماهير النادي التي ساندت فريقها في مباريات البطولة، ووعد سليم لاعبي الفريق بمكافآت في حال حصولهم على لقب الكأس، وطالب سليم جماهير محافظة قلقيلية للزحف لحضور المباراة النهائية.

في حين هنأ رئيس نادي شباب جينصافوط سامح أيوب أبناء بلدته وكافة اللاعبين على هذا الإنجاز الرائع والأول من نوعه في بطولة مركزية كبطولة الكأس وشكر أيوب جميع من ساهم في وصول نادي شباب جينصافوط لهذه المرحلة.

وبدوره أكد المشرف الرياضي للنادي زياد بشير أن وصول نادي جينصافوط للمباراة النهائية جاء كنتيجة جهد كبير قام به المدرب واللاعبين ومن خلفهم إدارة النادي والجماهير العريضة التي تواكب فريقها في كل مباراة. ووعد بشير بتقديم مباراة تليق بالنهائي وهنأ محافظة قلقيلية على هذا الإنجاز وذلك بوصول فريقين من المحافظة في نهائي كأس فلسطين بكرة الطائرة.

عامر أيوب وفهد عيناش يتبرعان لنادي جينصافوط
ومن جهة أخرى قام عامر أيوب بالتبرع بمائة دولار لكل لاعب بعد الفوز على النزلة الشرقية والوصول للمبراة النهائية وكذلك تبرع بزي كامل لفريق جينصافوط. وكذلك تبرع رئيس النادي السابق فهد عيناش بمبلغ خمسين دينار أردني لكل لاعب.

المحافظ الخندقجي وأمين سر حركة فتح يهنئان فريقي جيوس وجينصافوط
من جهة أخرى فقد أبرق محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح خندقجي وأمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل بالتهنئة إلى إدارتي نادي شباب جيوس ونادي شباب جيتصافوط على هذا الإنجاز الرائع لمحافظة قلقيلية.

ودعا الخندقجي وولويل جماهير محافظة قلقيلية للتشجيع والوقوف خلف الفريقين واعتبرا بأن الفائز هي محافظة قلقيلية بغض النظر عن اسم الحاصل على لقب البطولة. واعتبرا أن هذا انجازاً رياضياً هاما لمحافظة قلقيلية في لعبة كرة الطائرة.