الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الشرطة في مركز شرطة دورا

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 14:44 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، أنه ومن ضمن النشاطات اليومية التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي في المحافظة، التقى المفوض السياسي غنام وكادر التوجيه السياسي مع منتسبي الشرطة في مركز شرطة دورا.

كان في استقبالهم الرائد أكرم الهوارين مدير المركز وعدد من الضباط، حيث إستهل المفوض السياسي لقاءه بالحديث عن دور الشرطة والرضا في الشارع عن الأداء الذي تقوم به من ملاحقة ومتابعة وحسن إدارة رغم بعض الأخطاء البسيطة من هنا وهناك، وذلك لضغط العمل والحواجز والعوائق التي يضعها الإحتلال وأعوانه، ورغم ذلك فإن الشرطة حازت على العديد من الشهادات والجوائز التقديرية على دورهم المنظم وبعدها قام المفوض غنام بشرح الموقف السياسي والمستجدات على الساحة الفلسطينية، خاصة في الهجمة التي تتعرض لها القيادة من قبل قناة الجزيرة من تزوير وتشويه للوقائع.

ووضح لهم بأن إدعاءات قناة الجزيرة تأتي ضمن مخطط معد مسبقا يهدف إلى تشويه القيادة الفلسطينية ومواقفها المبدأية وأن هذه الحملة لم تأتي إلا بعد صمود القيادة الفلسطينية على مواقفها الثابتة كما عودتنا دائما.

وفتح باب النقاش أمام الحضور واستمع الوفد إلى مداخلات منتسبي المركز.

وفي نهاية اللقاء أثنى المفوض السياسي على جهود المركز بقيادته العاملين فيه، وكما شكر الرائد أكرم الهوارين التوجيه السياسي والوطني على جهودهم وتواصلهم مع كافة منتسبي المؤسسة الأمنية.