الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يتخذ عدة قرارات هامة

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 17:52 )
قلقيلية- معا- خالد وماجد عرباس، الدائرة الاعلامية للاتحاد- عقد اتحاد كرة الطارة الفلسطيني جلسة عادية له في مقره في اللجنة الألولمبية الفلسطينية في البيرة يوم الثلاثاء بحضور رئيس وأعضاء الإتحاد العميد جبر عصفور ورائد حمدان ومفيد اسماعيل وعدنان أبو فرحة وليندا فريج واسامة جوابرة وفخري نجوم ورامي أبو علي وكانت أبرز النقاط التي تم بحثها في الجلسة ما يلي:
1- الإستماع لوفد نادي عصيرة القبلية وتم التباحث في امور تهم النادي.

2- قدم رئيس لجنة المنتخبات رامي أبو علي خطة اللجنة المستقبلية وسيتم بحثها في الجلسة القادمة.

3- قدم أمين الصندوق رائد حمدان الميزانية العامة للإتحاد عن عام 2010م وسيتم بحثها في الجلسة القادمة.

4- سيقوم رئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد مفيد اسماعيل بتقديم شرح عن عملية سجل وقيد اللاعبين في الجلسة القادمة.

5- تم الإقتراح أن يكون تصنيف الأندية في الدوري العام القادم على النحو الآتي: الدرجة الممتازة عددها عشرة أندية والدرجة الأولى عددها اثنا عشر فريقا والدرجة الثانية وعددها أربعة عشر فريقاً وباقي الفرق تعتبر انتظار ستلعب دوري مناطق وتقسم على مجموعات.

6- تقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين الحادية عشرة يوم الجمعة القادم الموافق 28/1/20111م في صالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة في تمام الساعة الثانية ظهراً . وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على تلفزيون فلسطين بين فريق جينصافوط وجيوس وتم الغاء مباراة المركز الثالث والرابع.

7- تقرر عدم المشاركة في البطولة العربية التاسعة والعشرون والتي ستقام في المملكة العربية السعودية وذلك لعدم استصدار تأشيرات الدخول للملكة.

8- تقرر المشاركة في بطولة المنتخبات العربية في قطر بالدوحة في شهر تشرين الثاني هذا العام .