الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر صلاح الدين: لا علاقة لنا بأي تهدئة مطروحة وغير معنيين باي اتفاق لا يلبي شروط المقاومة

نشر بتاريخ: 17/08/2006 ( آخر تحديث: 17/08/2006 الساعة: 22:03 )
خان يونس -معا- أكدت ألوية الناصر صلاح الدين ، أن لا علاقة لها بما يتم تداوله في وسائل الإعلام من التوصل لتهدئة شاملة مع اسرائيل .

وشددت بأنها لن توافق على أي تهدئة طالما استمر الاحتلال بعمليات الاغتيال والتوغل والعدوان ضد ابناء الشعب الفلسطيني ومقاوميه.

واوضحت انه يطرح عليها أي مشروع للتهدئة مع إسرائيل ،" وأنها كفصيل مقاوم أساسي بالشارع الفلسطيني غير معنية بأي اتفاق لا يلبي شروط المقاومة والشعب بوقف العدوان, خاصة في الوقت الذي يتصاعد فيه العدوان على الشعب الفلسطيني ، وفي ظل تواصل عمليات الاغتيال وقصف المنازل واجتياح المدن والقرى والمخيمات".

وقالت الألوية في بيان لها :" لم يلتزم العدو الصهيوني بأي اتفاق لوقف إطلاق النار سابقاً وقد علمتنا التجارب المريرة بأن كافة الاتفاقيات بشأن الهدنة لن تتعدى شأناً فلسطينياً داخلياً لا علاقة للصهاينة فيه وسرعان ما يتم خرقه على يد جنود الاحتلال وعليه فنحن غير معنيون بأي اتفاق لا يلبي شروط المقاومة والشعب بوقف العدوان " .

وأكدت الوية الناصر ، أنها لن تكون حجر عثرة في وجه أي إجماع فلسطيني يأخذ بالحسبان متطلبات كافة الأطراف الفلسطينية الفاعلة على أرض الميدان ومن بينها ألوية الناصر صلاح الدين .