الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التشريعي بغزة يدعو لرفع الغطاء الوطني عن السلطة

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 14:35 )
التشريعي بغزة يدعو لرفع الغطاء الوطني عن السلطة
غزة - معا - عقدت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي في غزة جلسة خاصة لمناقشة الوثائق السرية للمفاوضات التي تعرضها قناة الجزيرة لليوم الرابع على التوالي والتي كشفت فيها ما قالت انه تنازلات للسلطة في ملف القدس واللاجئين وتورطها في حرب غزة وحصارها بالإضافة إلى التنسيق الأمني مع الاحتلال.

ودعا د.احمد بحر النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي القوى والفصائل الفلسطينية وشرائحه الاجتماعية إلى التوحد في مواجهة نهج السلطة التفاوضي المبني على التنازل كما قال.

كما دعا د.بحر الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وقادة الدول العربية والإسلامية لتحمل مسؤواتهم تجاه فلسطين وشعبها ورفع الغطاء العربي عن المفاوضات التي تديرها السلطة.

من جانبه دعا صلاح البردويل مقرر اللجنة السياسية في المجلس التشريعي لرفع الغطاء الوطني عن السلطة بالتوقف عن الدفاع عن الجانب التفاوضي لان الشواهد والوقائع أصبحت ماثلة للجميع داعيا حركة فتح لان تغسل يدها من هذه التنازلات وتؤسس لمرحلة حقيقية من المصالحة الوطنية.

ودعا البردويل القضاء الفلسطيني ومنظمة المؤتمر الإسلامي والجماهير الفلسطينية لملاحقة المتورطين بقضايا تمس الثوابت الفلسطينية.