الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير يكرم أسيرين من طمون

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 14:57 )
طوباس- معا- نظم نادي الاسير الفلسطيني في محافظة طوباس حفلا تكريميا لكل من الاسير فهد بني عوده والاسير مصطفى بني عوده من طمون في قاعة نادي الاسير في طوباس

وحضر حفل التكريم لجنة التنسيق الفصائلي في طوباس واسرى محررين وأهالي الأسرى والفعاليات الشعبية والمتقاعدين العسكريين والدوائر الامنية والمدنية ولجنة العلاقات العامة في الأجهزة الامنية والتوجيه السياسي

وتحدث محمود صوافطة مدير نادي الاسير ورئيس لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة عن ما يعانيه الاسرى وان هذا التكريم يأتي للرد على اعداء شعبنا حيث المستوطنون يهاجمون اهلنا في الاغوار الشمالية ويعيثوا فيها فسادا.

بدوره الاسير المحرر فهد بني عودة قدم هذا التكريم لارواح شهداء شعبنا وللاسرى في سجون الاحتلال ولوالديه وشكر نادي الاسير الفلسطيني على هذا الجهد.

ووجه احمد ابو الحسن مدير وزارة الاسرى في محافظة طوباس بالتحية كل التحية للاسرى الرابضين الان خلف القضبان ولصمودهم.

بدوره الاسير المحرر مصطفى بني عوده دعا الى مزيد من رص الصفوف والى وحدة وطنية حقيقية من اجل مواجهة المحتل ومن اجل الافراج عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال.

وفي ختام الاحتفال قام الاسيران المحرران حامد دراغمه وغسان شكري ولجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة بتقديم الدروع التكريمية للاسيرين بني عوده تقديرا لجهودهم في خدمة شعبهم ووطنهم.