الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستعد لإطلاق حملة "غزة أجمل رغم الحصار"

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 15:35 )
غزة - معا - أنهت حركة حماس استعداداتها للبدء في أضخم حملة عمل تطوعي (حملة غزة أجمل رغم الحصار) والتي تستمر أسبوعاً ابتداءً.

وستعمل الحركة من خلال لجان العمل التطوعي التي شكلتها في جميع محافظات قطاع غزة على تشجير الشوارع والأماكن العامة بزراعة 30 ألف شتلة، وإصلاح كافة الشوارع بما يسهل حركة المرور، وطلاء أرصفة الشوارع وحماياتها الحديدية، وترميم البيوت الفقيرة لحمايتها من البرد وأمطار الشتاء، وتنظيف الشوارع والأماكن العامة، وتركيب مظلات لاستراحة المواطنين في أماكن الانتظار.

ومن المتوقع أن يشارك في الحملة قرابة 100 ألف متطوع من أبناء حركة حماس وفي مقدمتهم قادة الحركة ونواب المجلس التشريعي ووزراء الحكومة المقالة، بمعدل مليون ساعة عمل تطوعي خلال الحملة.

وقالت الحركة أن هذه الحملة تأتي في إطار الحملات الاجتماعية والتطوعية المتواصلة التي تنفذها الحركة باستمرار والتي كان آخرها حملة الجسد الواحد وحملة مودة وتواصل الرابعة.

وبينت أن الحركة تهدف من هذه الحملة لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بسبب الحصار ، وتعزيز صمودهم من خلال تقديم ما نستطيعه من وسائل الراحة لهم.