الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي كأس فلسطين بالكرة الطائرة.. غدا

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله - معا - شروق زيد- الدائرة الاعلامية للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة, ستختتم يوم غد الجمعه فعاليات بطولة كأس فلسطين النسخة الحادية عشر للكرة الطائرة بلقاء سيجمع بين فريقي جيوس وجينصافوط بعد قوزهما بالنص النهائي على سنجل والنزلة الشرقية على التوالي ,

وسيتم اللقاء تحت رعاية شركة الاتصالات الخلوية"جوال" بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية والوطنية وعلى رأسهم رئيس اللجنة الاولومبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ,في صالة ماجد اسعد بالبيرة, إلى جانب رؤساء عدد من الأندية والمؤسسات الرياضية والمجالس البلدية والقروية، إضافة إلى رئيس اتحاد الكرة الطائرة العميد جبر عصفورواعضاء الاتحاد و لجنة المدربين والمنتخبات الوطنية وجمهور غفير يتوقع أن يملأ مدرجات وجنبات صالة ماجد أسعد في البيرة، التي ستحتضن اللقاء الختامي.

ومن المتوقع أن يمثل جينصافوط، المعد مهند خالد، ومحمد الشوبكي، سلام عيد، شادي الشوبكي، أشرف صالح، سفيان عبد الكريم، والليبرو محمد عبد الكريم.


أما جيوس فسيمثله، عبد الله خالد في الإعداد، ومهند خالد، وأحمد خالد، وحسين قدومي، وعلي قدومي، ومحمد قدومي، وزياد أبو زياد، وماهر عارف، والليبرو احمد خريشة.

وبالنظر إلى لقاء اليوم، فسيكون جينصافوط أمام أصعب المهمات، بعد أن وصل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي بطولة رسمية، وتجاوز في طريقه عدد من الفرق اللامعة وصاحبة الحضور والتاريخ على خارطة الطائرة المحلية، وخاصة في دور الثمانية والمربع الذهبي.


أما جيوس، فينظر إلى لقاء اليوم بأهمية كبيرة، على اعتباره بوابة تحطيم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، إذ سبق للفريق أن توج بكأس فلسطين (3) مرات، قبل أن يخسر نهائي النسخة الماضية أمام عزون، وبالتالي فهو يسعى للفوز باللقب، والانفراد بعدد الألقاب الخاصة بالبطولة.