الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير في طوباس يكرم اسيرين محررين من طمون

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 18:52 )
طوباس - معا - كرم نادي الاسير الفلسطيني في طوباس الاسيرين المحررين فهد ومصطفى بني عودة من بلدة طمون وذلك في حفل اقيم في قاعة النادي في مدينة طوباس.

وجاء ذلك بحضور لجنة التنسيق الفصائلي واسرى محررين واهالي الاسرى والفعاليات الشعبية والمتقاعدين العسكريين وممثلين عن الدوائر الامنية والمدنية ولجنة العلاقات العامة في الاجهزة والتوجيه السياسي.

وتطرق محمود صوافطة مدير نادي الاسير الى ما يعانيه الاسرى في السجون الاسرائيلية مؤكدا ان التكريم يأتي ردا على اعداء شعبنا حيث مهاجمة المستوطنين على اهلنا في الاغوار الشمالية ومحاولة قناة الجزيرة النيل من ارادة شعبنا والتطاول على قيادتنا التاريخية.

واكد صوافطة وقوف كافة قطاعات الشعب الفلسطيني خلف القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس رمز الشرعية الفلسطينية.

بينما اهدى الاسير المحرر فهد بني عودة هذا التكريم الى روح الشهداء والاسرى ولوالديه موجها الشكر الى نادي الاسير على هذا الجهد، ودعا الاسير المحرر مصطفى بني عودة الجميع الى المزيد من رص الصفوف والى الوحدة الوطنية لمواجهة المحتل ومن اجل الافراج عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال.

وفي ختام الاحتفال قام الاسيران المحرران حامد دراغمه وغسان شكري ولجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة بتقديم الدروع التكريمية للاسيرين بني عودة تقديرا لجهودهم في خدمة شعبهم ووطنهم.