الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : خمس مباريات في دوري ممتازة غزة

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 23:10 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - يواصل دوري كرة القدم للدرجة الممتازة مسيرته ليصل إلى أسبوعه الحادي عشر حيث سيكون الأسبوع القادم أسبوع المواجهات المصيرية و الحاسمة حيث ستواجه فرق المقدمة معا و فرق القاع ، و عليه سوف نشاهد تغيير على صدارة الدوري و قاعه و سيكون الأسبوع الحادي عشر أسبوع التغيير سيحمل معه أفراح الفائزين و أحزان الخاسرين.

الجمعة 28/1
*** خدمات رفح + شباب خانيونس
على ملعب رفح يستضيف نادي خدمات رفح شقيقه شباب خانيونس مواجهة من العيار الثقيل حيث خدمات رفح يحتل المركز الأول برصيد ثلاثة و عشرون نقطة في حين يحتل شباب خانيونس المركز الثالث برصيد عشرون نقطة يعني رياضيا صاحب المركز الأول و الثالث و الرابح سيكون صاحب المركز الثاني شباب رفح و غزة الرياضي .

سيلعب خدمات رفح بكامل نجومه فسيكون السباخي عنوان المواجهة من خلفه غيث و البهداري سيحاول المزين تأمين منطقة الدفاع أولا بحيث يكون بعيدا عن أي مفاجأة و كما أن عيون دفاع خدمات رفح ستكون على بركات و كوارع .

اما شباب خانيونس فسيحاول الابتعاد عن خطر هجوم رفح القوي و خاصة السباخي فالأشقر سيحاول تأمين منطقة الدفاع و تدعيمه بخط الوسط فهل يستطيع هجوم رفح من مواصلة الظفر بنقاط المباراة الثلاثة على حساب الشباب ام سيكون رد شباب خانيونس ردا قويا و يقلب الموازين في الأسبوع الحادي عشر

*** اتحاد خانيونس + جماعي رفح
على ملعب المدينة ستكون مواجهة من نوع أخر بين جماعي رفح في المركز السادس برصيد ستة عشر نقطة و اتحاد خانيونس صاحب المركز العاشر برصيد تسع نقاط .

فالمواجهة ستكون بين قطبي الكرة الرفحية و الخانيونسية فالجماعي قدم في الأسبوع العاشر أجمل عروضه أمام الشاطئ بحيث الحق به هزيمة ثقيلة بثلاثية و سيحاول تكرار الفوز الثاني على التوالي.

أما اتحاد خانيونس سيكون على موعد جديد من تحقيق الفوز بعد خساراته من شقيقه شباب خانيونس و خاصة أن اتحاد خانيونس يمر بظروف صعبة فهل يستطيع جماعي رفح مواصلة انتصاراته و هل يسمح اتحاد خانيونس بمواصلة خسارته و تذليله لقاع الدوري.

*** غزة الرياضي+ الهلال

على ملعب اليرموك يتقابل نادي غزة الرياضي صاحب المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة و الهلال صاحب المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط .
فالرياضي بفوزه الأسبوع الماضي على اتحاد الشجاعية جعله يصل إلى المربع الذهبي و كما أن الرياضي سوف يلعب مباراته أمام الهلال و عيونه على ملعب المدينة لمباراة خدمات رفح و شباب خانيونس فأي نتيجة ستكون من صالح الرياضي.

كما أن الرياضي سيلعب بكامل نجومه أبو عطية و الطهراوي في حين أن الهلال خرج من مباراته الأخيرة بنقطة واحدة أمام الأهلي ليزداد الوضع صعوبة في قاع الدوري و سيحاول الهلال الابتعاد عن منطقة الخطر خلال الأسابيع القادمة لينهي الدور الأول في المنطقة الدافئة.

فهل يستطيع الهلال فرملة انتصارات الرياضي و يكون على مقربة من وسط الدوري أم الرياضي سيحاول الابتعاد عن أي مفاجئة غير سارة من الهلال

*** خدمات الشاطئ+ أهلي النصيرات

على ملعب فلسطين سيكون لقاء مهم جدا و خاصة لخدمات الشاطئ صاحب المركز السابع برصيد اثنا عشر نقطة مع فريق أهلي النصيرات صاحب المركز الأخير بدون أي نقطة .
فخدمات الشاطئ يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة و خاصة بعد أن تعاهد الجميع إلى إعلاء اسم الشاطئ عاليا و بعد أن استلم المدرب ربحي سمور مهمة التدريب .
فاللقاء على الورق سهلا لخدمات الشاطئ و لكن لكل مباراة ظروفها الخاصة فهل يستطيع الشاطئ الخروج من كيبوته و الوصول إلى النقطة الخامسة عشر أم سيكون أهلي النصيرات الفريق الذي سيلحق الهزيمة الخامسة للشاطئ.

***خدمات النصيرات + خدمات المغازي

سيكون ملعب الدرة شاهدا على اقوي دربي للمنطقة الوسطى و الذي يجمع بين خدمات النصيرات صاحب المركز التاسع برصيد تسع نقاط و خدمات المغازي صاحب المركز الثامن برصيد احد عشر نقطة .

فالمباراة ستكون خارج التوقعات نظرا لحساسية اللقاء بين الفريقان فخدمات المغازي طموحه الفوز و الابتعاد عن شبح الهبوط أم خدمات النصيرات طموحه الوصول للمركز السابع فهل يستطيع خدمات المغازي من تحقيق الفوز الرابع و هل سيسمح النصيرات بذلك .