الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة وطنية لزراعة الاشجار في بلدة حلحول

نشر بتاريخ: 28/01/2011 ( آخر تحديث: 28/01/2011 الساعة: 14:34 )
الخليل- معا- برعاية وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمه ومحافظ الخليل كامل حميد نفذت بلدية حلحول قضاء الخليل حملة وطنية لزراعة الاشجار في بعض احياء المدينة كما تم تنفيذ حملة نظافة في بعض شوارعها وقد تم التنسيق لتنفيذ هذه الحملة بالتعاون بين بلدية حلحول ومديرية الحكم المحلي بالخليل ومديرية زراعة الخليل.

وشارك في تنفيذ هذه الحملة بلدية حلحول بموظفيها ومؤسسات حلحول المحلية اضافة الى عدد من المؤسسات الحكومية والامنيه في المحافظة اضافة الى بعض بلديات شمال الخليل وعدد كبير من مواطني المدينة.

كما قام المشاركون بالاطلاع على الاعمال الجارية في اعادة تاهيل الشارع الرئيسي الخليل-القدس في منطقة الذروة حيث تم تقديم شرح مفصل عن مراحل المشروع الحالية والمستقبلية وتم الحديث عن بعض العوائق المالية التي تواجهها البلدية في استكمال المشروع حيث وعد وزير الحكم المحلي بتغطية جزء من نفقات المشروع.

وتاتي هذه الحملة الوطنية كتعبير عملي ورمزي لتمسك الانسان الفلسطيني بوطنه وحمايته والمحافظة عليه جميلا ونظيفا وكرد عملي على الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على الارض والانسان الفلسطيني وكذلك رد على الحملات الاعلامية الموجهة على الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية.