الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارشاد الديني في التوجيه السياسي بنابلس يواصل دوروسه الدينية

نشر بتاريخ: 28/01/2011 ( آخر تحديث: 28/01/2011 الساعة: 22:07 )
نابلس -معا- تم مواصلة البرنامج الديني المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة للنزلاء في مركز لإصلاح والتأهيل... الإرشاد والتوعية ... والدروس الدينية التي تحث على التوبة والأخلاق النبيلة والحفاظ على الوطن ونصرته، بالتعاون مع مديرية أوقاف نابلس والتي يلقيها الشيخ نابغ بريك من مديرية أوقاف نابلس وبإشراف دائرة الإرشاد الديني في الهيئة وبالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي للشرطة .

والقى الشيخ نابغ درس وخطبة الجمعه لهذا الاسبوع عن ما وصفه "الاكاذيب والاضاليل" التي بثتها فضائية الجزيرة، وقال:" ان هذه الهجمة المشبوهة والشرسة التي مارستها قناة الجزيرة القطرية وحركة حماس الانقلابية والتي تهدف إلى إضعاف الموقف الفلسطيني والإساءة للقضية الفلسطينية ومحاولة التشويش على صمود القياد الشرعية وعلى رأسها الأخ الرئيس أبو مازن" .

وكذلك لفك ازمة الحكومه الاسرائيليه التي نجحت القياده الفلسطينيه باحداثها وتعريتها امام العالم، لكن شعبنا الواعي كان اكبر من الجزيره ومسرحيتها الهزيلة فجدد بيعته لقيادته وعلى راسها الرئيس ابو مازن.

وقال الشيخ نابغ للنزلاء "علينا جميعا ان نقف سدا منيعا في وجه الفتن وصانعيها ووجوب مقاطعة كل من يبث او ينشر الاراجيف والاشاعات ومحاسبتهم وان نعزز دوما الثقه في قيادتنا الحكيمه وعلى راسها الريئيس القائد ابو مازن ابو مازن" .