الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الثورية الفلسطينية تحذر مما وصفته بالشرك الامريكي في المنطقة

نشر بتاريخ: 28/01/2011 ( آخر تحديث: 28/01/2011 الساعة: 23:30 )
قلقيلية - معا -حذرت حركة اللجان الثورية الفلسطينية في بيان اعلامي تلقت "معا" نسخة منه من الشرك الذي أعدته الإدارة الأمريكية والغرب الأوروبي من اجل تحقيق شرق أوسط جديد يتماشى مع المرحلة القادمة من الأهداف الأمريكية في المنطقة.

وحذرت الحركة مما وصفته "بالالتفاف على ثورة الشعوب العربية وتنبه إلى إن الطاقم الأمريكي جاهز للظهور في الزمان والمكان المناسبين للسيطرة على زمام الأمور".

واعتبرت الحركة "قناة الجزيرة الفضائية ومعها جوقة من الردح الإعلامي قد شرعت معول الهدم والتدمير في الوطن العربي ويجري توظيف مثل هذه القناة لتحقيق الهدف الأمريكي باعتبار أن أمثال هذه القنوات ما هو إلا قواعد حربية ضخمة متقدمة في جسد الأمة تهدف إلى التمهيد للهدف الأمريكي وإذكاء نار النزاعات والصراعات في المنطقة تحت ستار الإعلام والرأي والرأي الأخر كما يجري على الساحة الفلسطينية وما تقوم ببثه هذه القناة من وثائق" .

وبينت الحركة إن الإدارة الأمريكية تعمد الآن إلى لعبة الديمقراطية وتداول السلطة عبر الانتخابات كوسيلة أخرى غير عسكرية لا تكلفها الضحايا مثلما حدث من تمريغ لأنفها في العراق وفي أفغانستان.

ودعت الحركة جماهير الشعوب الغاضبة والثائرة إلى اعتماد مبدأ تغيير الأنظمة التقليدية وإحلال نظام جماهيري يتيح الفرصة أمام الجماهير من اجل ممارسة دورها والتمتع بمقدراتها بعيدا عن كل أشكال الاستلاب والاحتكار .