الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غداً إنتخابات مجلس شبابي علار

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 12:53 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت اللجنة المشرفة على إنتخابات المجلس الشبابي لبلدة علار أجتماعاً موسعاً لها وإطلعت على الترتيبات النهائية للإنتخابات وسط تعالي أصوات المرشحين في السباق نحو منصات الفوز فيها كتجربة هي الأولى.

وتحضيراً لذلك وبحسب برامج اللجنة المشرفة عليها من مندوبي المؤسسات فقد جرت مناظرة بين المرشحين والمرشحات لهذه الأنتخابات في القاعة الرئيسية التابعة للبلدية والتي سيٌشارك فيها 22 مرشحة و15 نرشح تسيطر فيها الفتيات على الإغلبية وبحضور د. نصوح شديد وبدر خندقجي رئيس نادي علار الرياضي وطارق النمري ممثل الحكم المحلي ومنتصر العناني ممثل التربية والتعليم وإمتياز أبلان مديرة مدرسة بنات علار الثانوية وحمزة أبو حفيظة عضو اللجنة المساندة إستمعوا إلى برامج كافة المرشحين والمرشحات خلالها.

كما وتم مناقشة بعض البرامج من قبل المرشحين والحضور والأستفسارات التي تتعلق فيها وقد بدت خلال الأجتماع طروحات جريئة من قبلهم وقدموا حضوراً قوية لتطلعات شبابية مستقبلية وقد تابع المناظرات جمهور من الهيئة العامة المسجلة والتي يحق لها الإقتراع واولياء الأمور.

يُشار إلأى أن عدد ممن يحق لهم الإقتراع في الصناديق 247 عضواً و(37) مرشحاً ومرشحة يتنافسون على المقاعد , من المقرر غداً الأحد أن تبدأ الأنتخابات لأختيار مجلس شبابي لبلدة علار حيث تفتح الصناديق ابوابها الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الواحدة ظهراً وسيتم بعدها فرز وإعلان النتائج لاحقاً.

ويُشار إلى أن اللجنة المشرفة على الأنتخابات مكونة من طارق النمري وإياد طقاطقة ومحمد نعيرات ود.نصوح عواد ونبيل عامر ومنتصر العناني ومحمد مفيد شرار وماجد شرار وحسنية عكاوي.

وتتطلع اللجنة أن تخرج الأنتخابات بصورة ديمقراطية ونزيهه.

ومن المقرر أن يحضر هذه الأنتخابات مراقبين وسيتم في نهايتها إعلان الفائزين وكذلك توزيع مهام المجلس الجديد للبدء بتنفيذ برامجه في مجلس شبابي مميز قادر على تنفيذ برامجه التي طرحها في المستقبل.

وتعتبر هذه التجربة من التجارب الهامة في بلدة علار ولها إختمام وحضور قوي كونها تدخل عالم المنافسة النزيهة همهم إحداث نقلة نوعية والأستفادة من التجربة.