الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني يهنئ نظيره القطري باستضافة مونديال اليد 2015

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 12:52 )
غزة- معا- بعث الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد برئاسة الدكتور تيسير عبد الجواد برقية تهنئة إلى نظيره القطري برئاسة أحمد الشعبي بمناسبة فوز دولة قطر الشقيقة بشرف استضافة مونديال 2015 لكرة اليد.

وأعرب الدكتور تيسير عبد الجواد في برقية التهنئة التي وزعها المكتب الإعلامي التابع للاتحاد باسمه واسم مجلس إدارة ولجان وجماهير كرة اليد الفلسطينية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بهذا الإنجاز الكبير والمستحق الذي يعد إنجازاً لكافة الدول العربية والإسلامية ولقطر الشقيقة، والذي جاء نتاجاً للجهود المبذولة في التحضير والإعداد لملف المشاركة.

وقال : " إنه لمن دواعي عميق سروري وسعادتي واعتزازي أن أبعث إلى أخي الأستاذ أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد وللشعب القطري الشقيق، أصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة فوز بلدكم العزيز قطر بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2015م".

وتابع : " إن إخوانكم في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد إذ يشاركونكم فرحتكم بهذا الانتصار الكبير الذي جسّد تمنيات وتطلعات كل الشعوب العربية ، ليشيدون بجهودكم الحثيثة، وجهود جميع أشقائنا في دولة قطر، التي كانت خلف تحقيق هذا الانتصار الرائع، متمنين لكم ولجميع إخواننا في دولتكم الشقيقة مزيداً من التقدم والازدهار".

وأشار إلى أن هذا الفوز يعد إنجاز يعتز به كل العرب بما يؤكده من جدارة وكفاءة دولة قطر الشقيقة على استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير، بفضل الجهود العظيمة التي بذلت والإمكانات البشـرية والمادية التي سخّرت من أجل الظفر بمثل هذا الإنجاز.

وأضاف : " وإننا في فلسطين، وقد أسعدنا كثيراً كما أسعد كل عربي هذا الإنجاز الكبير لنثق بأن أشقاءنا الأعزاء بدولة قطر قادرون على حسن تنظيم هذه الفعالية الرياضية الأهم على مستوى العالم وإخراجها بصورة مشرفة ومتميزة يفخر بها كل عربي".

يذكر أن قطر فازت يوم الخميس الماضي بشرف تنظيم كأس العالم للرجال لكرة اليد لعام 2015 بعد منافسة شرسة مع ثلاث دول أوروبية هي النرويج وبولندا وفرنسا، لتصبح أول دولة خليجية تستضيف هذه البطولة التي يشارك بها أفضل دول العالم في كرة اليد.