الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة تنمية الشباب تنظم حفلا فنيا في نادي القدس

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 13:05 )
القدس- معا- نظمت دائرة تنمية الشباب حفلا فنيا في نادي القدس بالتعاون مع عدد من المؤسسات المقدسية ومؤسسات من مخيم شعفاط، حضره ما يقارب 100 طفل، ضم العديد من الفقرات التي أداها اطفال وشباب المؤسسات المشاركة.

فبعد أن ابتدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم القت الطالبة أديل محيسن من جمعية حماة المستقبل قصيدة القدس لنزار قباني كما أدى زهرات الجمعية عملا مسرحيا تفاعليا "بعنوان أبو العبد"، يتناول الجوانب الحياتية لشعبنا كالجدار.

والقى الشاب رامي حمادة من جمعية القدس للتأهيل في مخيم شعفاط خاطرة شعرية عنوانها "نحن الأبطال" تتحدث عن صلابة وقوة ذوي الإحتياجات الخاصة في مواجهة الصعاب والتغلب على مشاكلهم، أما زهرات مركز الزهور في مخيم شعفاط فقد أدوا عرضين عنائيين ملتزمين وعرض مسرحي، أما مركز الطفل الفلسطيني في مخيم شعفاط فقد شارك من خلال عرضين دبكة لفرقة العودة التابعة للمركز.

ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة الدائرة في مشروع "الحق بالعمل واللعب" الذي يتم بالشراكة مع مؤسسة Peace Games الإيطالية والممول من الإتحاد الأوروبي والذي يهدف إلى التشبيك بين مؤسسات مقدسية ومؤسسات من مخيم شعفاط من خلال تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية ودورات في بناء قدرات المؤسسات الشريكة.