الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنسف العربي في احتفال جيوس بفوز فريقها ببطولة الكأس

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 15:39 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - بناء على فوزنا ببطولة كأس فلسطين تلقينا دعوة من نادي الكرمل الاردني للمشاركة في بطولة الاقصى التي تقام في الاردن وسنتوجه غدا الى عمان للمشاركة في البطولة التي تشارك فيها العديد من الاندية العربية .

هكذا بدأ مراد سليم رئيس نادي جيوس حديثه عندما اتصلنا به لتهنئته بالفوز ببطولة كأس كرة الطائرة والتي اقيمت مباراتها النهائية يوم امس امام فريق جينصافوط في صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة .

وأضاف : انني من هذا المكان من بلدة جيوس اوجه شكري الى رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب لرعايته الرياضة الفلسطينية ، كما اشكر اتحاد كرة الطائرة ممثلا برئيسه العميد جبر عصفور ، وشركة " جوال " الراعي الرسمي لنادي جيوس وراعي البطولة ممثلة بالاخ عمار العكر ، ووزارة الشباب والرياضة ومحافظ قلقيلية والعقيد حمدي ابو كامل الذي يتواصل معنا دائما ويتابع اخبار النادي ويواصل تشجيعه لنا ، وامين سر الاقليم ورئيس البلدية واهالي البلدة والجميع .

ثم أتاح رئيس نادي جيوس الحديث للمشرف الرياضي في النادي " علي نوفل " الذي قال :
اشكر الله سبجانه وتعالى وقد اضفنا كأسا جديدا الى خزائن النادي بجانب الكؤوس التي حصلنا عليها سابقا فقد حصلنا على بطولة كأس فلسطين اربع مرات، وحصلنا على بطولة الدوري ومرة واحدة ، ومثلها على بطولة كأس الرئيس ابو مازن .

وعن استعدادات فريق جيوس لبطولة الكأس قال : في ظل الظروف التي يعيشها النادي كانت استعداداتنا جيدة ، بالرغم من ان توقيت الدوري كان في الشتاء وبالرغم من البرد القارص الا اننا تدربنا يوميا ولمدة 3 ساعات لكل وجبة ، من الساعة 7 ولغاية 10 مساء على صالة النادي ، كما اننا كثفنا مباريااتنا الودية بهذه المناسبة ، وهنا لا بد من ان نناشد وزارة الحكم المحلي ووزارة الشباب والرياضة بالاسراع في تكملة صالة النادي كي يتسنى للشباب ممارسة تدريباتهم بشكل لائق حيث ان الصالة مفتوحة الجوانب وارضها اسفلتية .

وعن التشجيع الجماهيري في مباراة النهائي قال : ان ما بين 500- 600 مشجع حضروا اللقاء حيث تحركنا في حافلتين والعديد من السيارات كما ان العديد من ابناء جيوس اللذين يعيشون في رام الله والعديد من ابناء الاندية الصديقة مثل عزون واماتين شجعوا الفريق وانا هنا اقدم لهم الشكر الجزيل .

ووجه المشرف الرياضىة الشكر لكل عناصر فريقه وكذلك الى فريق جينصافوط الذي لعب مباراة جميلة ، فقد ارتقينا من خلال نظافة المباراة والروح الرياضية التي واكبتها والتشجيعع الجماهيري المنضبط بواقع كرة الطائرة ، وتمنى ان تستمر دئما هذه الروح .

وقال: لقد تابعنا اهالي البلدة الذين لم يحضروا المباراة لحظة بلحظة عبر الجوال، هذا ليس الفوز الاول لنا ففي كل مرة نجد الجماهير تنتظرنا على مدخل البلدة وقد نصبت حلقات الدبكة في دورا جيوس واستمرت الاحتفالات اكثر من 3 ساعات بعد ان طاف الفريق بشوارع البلدة .

وقال المشرف الرياضي غدا سنسافر الى الاردن فقد وصلتنا دعوة من نادي الكرمل للمشاركة في بطولة الاقصى التي تشارك فيها العديد من الاندية العربية نتمنى ان نحصل على كأسها وبعدها سيكون احتفال كبير للفريق بالرغم من انه سيقام احتفال اليوم وسيكون "المنسف العربي " هو سيد الموقف واحتفال اليوم سيكون بحضور المحافظ ربيح الخندقجي والعميد جبر عصفور رئيس الاتحاد ورئيس البلدية والمستشار في وزارة الداخلية بهجت الجيوسي وشخصيات البلدة .
وتمنى المشرف الرياضي لنادي جيوس ان يحقق فريق جيوس بطولة كأس الكرمل الاردني ومن ثم سيكون الاحتفال الاكبر بوجود الكأسين في خزائن النادي كما قال .