الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائي الخليل يكرم العسيلي ويبحث تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 16:10 )
الخليل- معا- التقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل اليوم السبت، في مكتبه العميد مصطفى الدهدار مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل يرافقه عدد من ضباط الجهاز، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات المحافظة.

واستهل العسيلي اللقاء بالحديث حول أهمية توفر الأمن والأمان في تطوير العجلة الاقتصادية في الأراضي الفلسطينية، بشكل عام، وفي مدينة الخليل بشكل خاص واهتمام المستثمرين بالاستقرار الأمني في أي مكان قبل القيام بتنفيذ مشاريع حيوية كبيرة.

وقال العسيلي "الاستثمار والتحسن الاقتصادي والتطور في عجلة التنمية لا يمكن لها أن تكون دون توفر كل أشكال الأمن والاستقرار وما نلاحظه في الفترة الأخيرة أن هناك تحرك وتفكير لدى مستثمرين فلسطينيين في الداخل و من المغتربين في الاستثمار في قطاعات مختلفة في الأرضي الفلسطينية نتيجة ما آلة إليه الأوضاع من ضبط و إنهاء لحالة الفلتان وتعزيز سيادة القانون".

وفي إطار الحديث عن واقع الخدمات التي تقدمها بلدية الخليل للمواطنين أوضح العسيلي التطور الحاصل على صعيد الأقسام المختلفة والاستحداث المتواصل مفصلا النجاح الذي حققته بلدية الخليل في أن تكون في الوطن من خلال وحدة التحكم بشبكة مياه المدينة عن بعد ونظام المعلومات الجغرافي وما حققه من ارتقاء في مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والحصول على رضاه متجسدا في الاستفتاء الذي أجراه مركز المستقبل للتنمية والإعلام لشخصية العام 2010 والذي حصل عليها رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي.

من جانبه قال العميد الدهدار "إننا اليوم نزوركم في بلدية الخليل و نشاهد ما استطعتم أن تحققوه من نجاحات متتالية وما نقدمه لكم من تقدير وهدية رمزية على فوزكم برجل الخليل لعام 2010 إلا جزء بسيط مما تستحقونه تقديرا لجهودكم وعملكم المتواصل من اجل خدمة المدينة".

وأضاف الدهدار، "إن سياسة بلدية الخليل في اعتماد الشراكة المؤسساتية مع مختلف الجهات العاملة في محافظة الخليل والوطن جزء أصيل في مفهوم العمل الإداري المتكامل والناجح وهي سمة مميزة وأتمنى أن نستمر في التعاون في خدمة الوطن وسكان المحافظة ونعزز هذا التعاون بكل الجهود الممكنة".

وفي نهاية اللقاء قدم العميد الدهدار هدية تقديرية للعسيلي بمناسبة فوزه بالاستفتاء الأخير وكذلك العسيلي أهداه درع الحرم الإبراهيمي الشريف تقديرا لجهوده في خدمة المدينة بعد أن قام الوفد بجولة في عدد من أقسام البلدية المختلفة.