الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح في إقليم الجنوب يزور مديرية مخابرات الخليل

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 16:06 )
الخليل- معا- قام وفد من حركة فتح في إقليم الجنوب بزيارة مديرية مخابرات محافظة الخليل بالمقاطعة.

وأفاد ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن وفداً من قيادة حركة فتح في إقليم الجنوب برئاسة ياسر دودين أمين السر وبحضور عدد من أعضاء الإقليم قام بزيارة لمديرية مخابرات محافظة الخليل.

وكان في استقبالهم العقيد معين السكران مدير المديرية وعدد من مساعديه.

وقال النمورة ان الوفد قدم التهاني للسكران بتسلمه هذا المنصب الجديد مشيداً بدور أجهزة الأمن الفلسطينية في فرض النظام والقانون وتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.

وعبر الوفد في حديثه عن مساندة حركة فتح ومبايعتها للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يقود الشعب بكل حكمة وإرادة صلبة ولا زال وسيبقى متمسكاً بالثوابت الفلسطينية التي حافظ عليها الشهيد ياسر عرفات.

من جانبه رحب العقيد معين السكران بوفد حركة فتح مؤكداً على ضرورة التواصل مع القوى الوطنية وخاصة حركة فتح العمود الفقري لقوى الشعب الفلسطيني والتي عبرت أمس عن موقفها والتفافها حول مشروعنا الوطني بقيادة الرئيس أبو مازن.

وأشاد السكران بثقة شعبنا بقيادته وأن ما تشهده محافظات الوطن من مسيرات دعم ومبايعة للقيادة هي الرد الأمثل على قناة الجزيرة.

الى ذلك، عقد اجتماع للجنة الأشبال والزهرات في مقر حركة فتح إقليم جنوب الخليل بمدينة دورا.

وذكر النمورة أن اجتماعاً دورياً عقد بحضور منسقة الأشبال والزهرات في إقليم الجنوب سمية النمورة ولجنة الأشبال والزهرات.

وقد ناقش المجتمعون في الهيئة الإدارية للأشبال والزهرات عدة قضايا ذات اهمية لتفعيل دور الأشبال والزهرات ووضع الخطط والبرامج اللازمة للمرحلة القادمة.

وقد تم الاتفاق على افتتاح ورشة عمل موسعة تحت عنوان "نعم نحن نستطيع" وذلك يوم الثلاثاء 1/2/2011م في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي.