الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الاستعدادات في بيت لحم لحشد الجماهير للدوري النسوي

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 10:51 )
بيت لحم- معا- اعلام الجنوب- التأمت الاندية الرياضية والاطر النسوية في محافظة بيت لحم، اليوم السبت، في مقر دار الكلمة، بدعوة من اتحاد الجنوب لكرة القدم، لمناقشة الية العمل لحشد اكبر عدد ممكن من الجمهور النسوي للتوجه الى استاد فيصل الحسيني في التاسع من الشهر القادم في افتتاح دوري كرة القدم النسوي.

في البداية نقل سعدي حميدان نائب رئيس اتحاد الجنوب، تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم.

واشار الى ان الاستحقاق الكروي في التاسع من الشهر القادم له بعد اخلاقي ووطني وعليه يتوجب على الجميع انجاح هذه التظاهرة الرياضية الاول من نوعها للفتيات باللعب بـ11 لاعبه.

وقال حميدان انه يقع على كاهل الجانب النسوي مسؤولية كبيرة في حشد عدد اكبر من النسوة والفتيات بالتالي يتوجب على الاتحادات النسوية ولجان المراة العمل جاهدا من اجل السعي والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي سيحظى بحضور رئيسة القدم الاتحاد العالمي لكرة القدم " الفيفا " وتحت رعاية الرئيس محمود عباس.

من جانبها اشارت ماهرة الجمل مسؤولة الكرة النسوية في اتحاد الجنوب، الى ان المراة الفلسطينية ساهمت كثيرا في المسيرة النضالية الفلسطينية وصولا الى المساهمة في الحراك الرياضي من خلال مزاحمتها شقيقها الرجل في كافة الالعاب.

وقالت الجمل ان الامر لا يتعلق بمباراة بقدر ما يحرص اللواء الرحوب على الظهور امام الضيوف باننا شعب يعشق الحياة ويبدع رغم كل الظروف التي تحيط به.

وجرى خلال الاجتماع مداخلات من قبل الحضور الذين اكدوا جميعا على حرصهم الكبير على حشد عدد اكبر وضرورة التفاف ابناء الشعب الفلسطيني حول انجاحه والظهور بمظهر حضاري ومشرف للقضية الفلسطينية.