الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمشه: مركز طولكرم يملك مقاومات كبيرة

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 11:13 )
طولكرم- معا- منتصر العناني، المسؤول الإعلامي لمركز طولكرم- اللاعب الجولاني اصبح محط أنظار ووجهة الأندية الفلسطينية لإستقطابهم في تعزيز الفرق وقوتها، وقد لجأت الفرق التي بحاجة لألوان التغيير لإنقاذ ذاتها في خطوة رائعة وجريئة حتى يكون لها موقع وتغييره نحو الأفضل.

مركز طولكرم، تقدمت هيئته الإدارية وبجرأة كبيرة نحو ضم أربعة لاعبين إضافيين تعزيز لفريقهم من الجولان المحتل في طريقهم للإندماج نحو تحقيق اهداف السمران التي يسعى لتحقيقيها وهو الخروج من عنق الزجاجة في دوري المحترفين في مرحلة الإياب والتي بحاجة أن يكون هناك تكتيكاً آخر من أجل إرضاء ومصالحة جماهيرة والرضى عن آدائه.

وضم أربعة لاعبين من فريق قاسيون الجولاني المحتل النجوم حسن الولي وسليمان شمس ونائل صبح ومنذر بو شاهين سيكون هناك لوحة جديدة للفريق السمراني خاصة وبعد ضم الأربعة يكون مركز طولكرم قد وصل إلى أعلى مراحله بـ8 لاعبين تعزيز في صفوفه وهي الصفقة الأعلى في تاريخه منذ تاسيسه وحتى الآن.

وقدم المركز وأبنائه بلاعبي التعزيز صورة جديدة من التغيير من خلال لقاءاته الودية التدريبية التجريبية والأستعدادية عندما فاز على بلاطة بهدفين دون رد وفاز على قاسيون الجولاني المحتل بسباعية نظيفة وسط آداء عالي المستوى.

وبهذا التغيير قال مدرب مركز طولكرم محمود عمشة، بأن فريقه سيكون له تاريخ جديد يصنعه خلال دوري المحترفين، وسنُشاهد ذلك في مرحلة الاياب.

وأضاف عمشة نحنُ قادرون مع لاعبينا جميعاً وبعد أن أصبح معنا 30 لاعباً بدلاً من 17 لاعباً في السابق، على تعزيز مكانة المركز وتحسين زحف تقدمه، مشيراً إلى أن فريقه سينتقل نقلة نوعية كبيرة في المرحلة القادمة وهذا بحاجة الى ارادة وعزيمة قوية من أجل الولوج إلى الشباك وتحصيل النقاط.

واكد عمشة ان المركز يملك مقاومات كبيرة من اجل تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة القادمة وخاصة بعد سد كافة الثغرات التي كان يعاني منها الفريق.