الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف جنين تبحث سبل التعاون مع كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 13:05 )
جنين -معا- أكد الشيخ محمد أبوالرب مفتي جنين، ان دار الافتاء اصدرت فتوى حرمت العبث بالتيار الكهربائي وسرقته، وانها عملت على تكريس الخطب ودروس الوعظ بهذا الشأن كما أن الوزارة حريصة على تقديم كامل الدعم للشركة كونها عصباً رئيسياً في بناء الوطن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه ومدير اوقاف جنين الشيخ حسن سلامه والوكيل المساعد لوزارة الاوقاف حسام أبوالرب ومحمد سعيد صلاح مدير عام الادارة العامة للبحوث والتخطيط وعضو مجلس الافتاء الاعلى مع وفد من شركة توزيع كهرباء الشمال في جنين لمناقشة التعاون المشترك والتواصل الدائم بينهم .

وقال الشيخ حسن سلامه ان الاوقاف تقدر الجهد المبذول الذي تقوم به الشركة والذي يصب في مصلحة المواطن اولا واخيرا وان ذلك ثبت مؤخرا من خلال التطوير والاصلاح الذي عمدت به الشركة مؤخراً بالمدينة ، حيث ان الشركة وضعت المواطنين في صورة الاحداث من خلال موقعها الالكتروني .

بدورها قدمت الشركة شرحاً مفصلاً عن المراحل القادمة والمهام الموكلة لها والذي يتمثل في بناء المحطات ومعالجة الأعطال اضافة الى تزويد المواطن بالاحتياجات اللازمة التي تؤمن وصول تيار كهربائي بجودة عالية ، كما وضحت الشركة المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل توحيد سعر الكهرباء في ضوء مايقوم به الاحتلال من بيع الطاقة بمايزيد عن60 نقطة تعرفة بمختلف الاسعار، واكدت ان نجاح توحيد الاسعار يعمل على تقوية صف الجانب الفلسطيني في ظل مشاريع ربط شبكات التوزيع في الشمال وغعادة تأهيلها.

يذكر أن وفد الشركة ضم منير الجمال مدير الادارة التجارية والمهندس محمد حسونة مدير دائرة علاقات المشتركين والمهندس أيوب فريحات مدير فرع جنين واماني طه من دائرة علاقات المشتركين.