الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية يستنكر حملة الجزيرة

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 14:51 )
نابلس- معا- استنكر الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في محافظة نابلس، الحملة التي شنتها قناة الجزيرة ضد السلطة الوطنية والرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير الفلسطينية.

جاء ذلك في لقاء ضم عشرات من مؤسسات المجتمع المدني في مقر الاتحاد بنابلس.

واستهجن الاتحاد في بيان وصل "معا"، مستنكرا ما تقوم به قناة الجزيرة في تعميق "الانقسام" ودوام تحريضها على القيادة وسعيها للنيل من القيادة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني موحد خلف قيادته وخلف منظمة التحرير الفلسطينية.

وشدد البيان على أن الشعب الفلسطيني واعي وأفشل مخططات الجزيرة في ما ادعته "كشف المستور"، مؤكدا أن شعبنا وقيادته يفهمون جيدا خطورة هذه الفتنة التي أطلقتها الجزيرة إضافة إلى جميع فصائل العمل الوطني والمعارضة الذين وقفوا جميعا ضد مخططات هذه القناة.

وأشار البيان إلى أن ما نشرته قناة الجزيرة لزرع الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي هو أكبر من كل هذه الافتراءات ببدء شن حملة على السلطة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية لتقويض جهود القيادة، بالحفاظ على الثوابت الوطنية وانتزاع اعتراف دولي بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس.

ودعا الاتحاد في بيانه لمقاطعة قناة الجزيرة التي تحاول زعزعة الشارع الفلسطيني وإثارة الفتنة.

وأكد الاتحاد في بيانه أن كل محاولات الجزيرة لنشر الفوضى من خلال التلاعب بعواطف الناس سوف تفشل لان الحق حتماً سينتصر ولن يكون هناك فلسطيني حر يمكن أن يفرط بحبة تراب من القدس أو فلسطين وأن الثوابت الفلسطينية هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وأن الموقف الفلسطيني وموقف القيادة الفلسطينية والسلطة الوطنية وموقف الرئيس محمود عباس يشكل رفضاً واضحاً لأي تفريط بالأرض والمقدسات.