الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العرقة يتفوق على جلبون

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 15:49 )
جنين- معا- عصري فياض- استضاف نادي العرقة الرياضي فريق نادي جلبـون الرياضي بمباراة ودية بكرة القدم جمعت الفريقين أقيمت على ملعب نادي العـرقـة وأسفرت عن فوز ساحق لنـادي العـرقة على ضيفه بستة أهداف مقابل هدف واحد.

مجريات المباراة:
جاء الشوط الأول بالتعادل الايجـابي 1/1 حيث بدأ ا بفرص متكافئة من الفريقين واستطاع اللاعب حازم حماد من تسجيل الهدف الأول لفريق نادي العرقة في الدقيقة 22 وعلى وقع هذا الهدف ضغط الجلبونيون على مرمى العرقة ورغم استبسال حارس المرمى العرقاوي المخضرم مروان حلمي إلا أن محمد أبو الرب قلب هجوم جلبون استطاع من تسجيل الهدف الأول اثر ضربة من خارج منطقة الجزاء واصطدمت بالعارضة وعادت لشباك الحارس وبقي الحال على ما هو عليه إلى أن انتهى لشوط الأول بهدف لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين بنفس المستوى إلا أن فارق اللياقة البدنية لدى نادي العرقة الرياضي اخذ دوره حيث سجل اللاعب حمزة علي الهدف الثاني للنادي العرقة في الدقيقة 51وبعدها بثلاث بدقائق أضاف اللاعب وئام وأكد الهدف.

وتراجع أداء شباب جلبون بعد تقدم الفريق المستضيف ، حيث تركز اللعب في منطقة نادي جلبون .إلا أن شباب العرقة ضغط للتسجيل وحقق ما أراده حيث أضاف الهدف الرابع اللاعب صلاح علي في الدقيقة 77 والهدف الخامس للناشيء ثائر موسى في الدقيقة 81 .

واختتمت باكورة الأهداف بالهـدف الأخيـر الذي سجـله كابتن الفريق حازم حمّاد قبل نهاية المباراة بأربع دقائق. وانتهت المباراة بنتيجـة 6/1 . لصـالح نادي العرقة .

وقد ساد المباراة الروح الرياضية العالية من كلا الفريقين.

حكم المباراة محمد العرقاوي للساحة وساعده للخطوط جمال حماد وحافظ توفيق.

وأصيب لاعب الدفاع علاء يحيى الذي أصيب في مشط القدم اليسرى وتم نقله إلى المستشفى للعلاج كما أصيب اللاعب صلاح حماد في قدمه اليمنى.