الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاشغال العامة والاسكان تحيل مشاريع بقيمة فاقت 17 مليون شيقل

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 16:30 )
رام الله- معا- أحالت وزارة الاشغال العامة والاسكان عدد من المشاريع بقيمة 17 مليون و640 ألف شيقل، على المقاولين لتوقيع العقود والمباشرة بالعمل.

وتشمل المشاريع، مشروع إنشاء مبنى القيادة العامة والعمليات ومبنى التجهيز والامداد في معسكر عمليات الامن الوطني في محافظة جنين بقيمة 7 ملايين و381 شيقل، ومشروع إعادة تأهيل مبنى سجن الجنيد في محافظة نابلس بقيمة 5 ملايين و664 ألف شيقل، ومشروع بناء وتشطيب مبنى منامات قوات الامن الوطني في محافظة نابلس بقيمة 3 ملايين و603 ألف شيقل، ومشروع الأعمال التكميلية لمعسكر التدريب وميدان الرماية في النويعمة في محافظة أريحا بقيمة 730 ألف شيقل، بالإضافة إلى مشروع تقديم خدمات هندسية لمعسكر عمليات الامن الوطني في محافظة طوباس بقيمة 260 ألف شيقل، ومشروع الأعمال التكميلية لمعسكر التدريب وميدان الرماية في النويعمة في محافظة أريحا بقيمة 730 ألف شيقل.

وكذلك مشروع إنشاء مبنى القيادة العامة والعمليات ومبنى التجهيز والامداد في معسكر عمليات الامن الوطني / محافظة جنينيشمل المشروع إنشاء مبنى القيادة العامة والعمليات في معسكر عمليات الامن الوطني في جنين الذي يتكون من ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 3070 م²، وسيستخدم كمقر للقائد العام ومركز عمليات واتصالات وتخطيط ومكاتب، بالاضافة إلى إنشاء مبنى التجهيز والامداد بمساحة اجمالية 1580 م² سيستخدم كمخازن ومستودعات للوازم الامن الوطني.

ويتضمن المشروع الذي تصل كلفته إلى 7 ملايين و381 شيقل، كافة أعمال الحفريات والعظم والتشطيبات وكل ما يتبعها من أعمال مدنية ومعمارية والكتروميكانيكية.

مشروع إعادة تأهيل مبنى سجن الجنيد محافظة نابلس، يتضمن المشروع الذي تبلغ كلفته بـ 5 ملايين و664 ألف شيقل، صيانة وإعادة تأهيل مبنى سجن الجنيد في نابلس بما يتضمن ذلك من أعمال مدنية وإلكتروميكانيكية.

مشروع بناء وتشطيب مبنى منامات قوات الامن الوطني محافظة نابلس، يتضمن المشروع الذي تصل كلفته إلى 3 ملايين و603 ألف شيقل، بناء وتشطيب مبنى منامات قوات الامن الوطني في نابلس، حيث يتكون المبنى من طابقين بواجهات حجرية، بمساحة إجمالية 1912 م²، وجميع ما يلزم من أعمال كهروميكانيكية وذلك حسب المخططات المرفقة.

مشروع تقديم خدمات هندسية معسكر عمليات الامن الوطني محافظة طوباس، يتضمن العمل في هذه الاتفاقية تقديم الخدمات الهندسية اللازمة لتحضير دراسات وتصاميم ووثائق عطاء لمشروع معسكر عمليات الامن الوطني في طوباس، والذي يتسع لحوالي 500 شخص، والمشروع المنوي اقامته على الارض مساحتها 31000 م²، حيث تشمل الخدمات تحضير مخطط للموقع العام والذي يشمل مبنيي المنامات والمكونين من طابقين بمساحة اجمالية تقريبية 2040 م² لكل منهما، بالاضافة إلى مبنى القيادة العامة المكون من طابقين بمساحة 1600 م²، ومبنى صالة الطعام بمساحة 1000 م² ليخدم 500 شخص، ومبنى متعدد الاستخدامات بمساحة 1600 م²، ومبنى الصالة الرياضية بمساحة 800 م²، ومبنى الشرطة العسكرية، ومحطة التنقية لمعالجة المياه العادمة، بالاضافة إلى كافة الاعمال الخارجية وتشمل الاسوارالخارجية، والجدران الاستنادية، والسياج، وغرفة الكهرباء، وغرف الحراسة، وأبراج الحراسة والبوابات.
كما يشمل المشروع الذي تصل كلفته إلى 260 ألف شيقل كافة عناصر البنية التحية الافقية من شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والشوارع الداخلية، بالاضافة إلى تحضير التصاميم ووثائق عطاءات الاعمال التجميلية من ساحات وأرصفة وحدائق وأدراج وإنارة.

مشروع الاعمال التكميلية لمعسكر التدريب وميدان الرماية في النويعمة محافظة أريحا، يتضمن المشروع أعمال تكملة الجدار الاستنادي والسور بطول 2000م حول معسكر التدريب وتوريد وتركيب البوابة الرئيسية للمعسكر، بالاضافة إلى تكملة السور بطول 1400 م حول ميدان الرماية في النويعمية، وتصل قيمة المشروع إلى 730 ألف شيقل.