الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عناتا يحتفي بالطفل الموهبة عصام بشيتي

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 16:25 )
القدس- معا- الناطق الإعلامي أمين أبو هنية- بحضور محافظ أريحا والأغوار العميد ماجد فتياني ونائب محافظ القدس عبدالله صيام ومدير مديرية القدس في وزارة الشباب والرياضة محمد زياد صب لبن وعامر أبو شمس ورئيس لجنة المرابطين في بيت المقدس يوسف مخيمر والرائد جميل بركات مدير شرطة الرام والدكتور الأديب صبحي البشيتي والشاعر بشار الطميزي ورئيس نادي شباب عناتا المقدسي موسى محمد خليل وأعضاء مجلس الإدارة موسى القصراوي، أمين عليان ، عمر عبدالله ، إياد شيحة ، أمين حمدلن ، محمد الرفاعي والعديد من الوجهاء والشخصيات الاعتبارية وأسرة البشيتي نظم أمس السبت في مجمع الشهيد ياسر عرفات الرياضي حفل تكريم الطفل المبدع والموهبة عصام مروان بشيتي لأدائه المميز بتمثيل فلسطين والقدس على محطة MBC في برنامج مواهب العرب (Arabs' got talent).

استهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم للطفل أحمد غالب تبعها عزف السلام الوطني الفلسطيني.

وألقى موسى محمد خليل رئيس النادي كلمة ترحيبية بالحضور هنأ وبارك لوالد البشيتي على هذا الإنجاز بل الإعجاز وأنه حمل رسالة أطفال فلسطين التي من حقها أن نعيش بأن وسلام كباقي أطفال العالم مقدماً شكره وتقديريه للمحافظة ووزارة الشباب لرعايتها الاحتفال الذي بادرت بالتنسيق والتخطيط له منى بربر مدير قسم الشؤون الشبابية تبعها قصيدة وخاطرة الطفل الموهبة عصام بشيتي التي لاقت استحسان الحضور.

وبدوره أشاد الفتياني محافظ أريحا والأغوار في كلمته على إبداعات الطفل وأنه كان خير سفير للقدس العاصمة وفلسطين الدولة مؤكداً على دعم وإسناد تلك المواهب من أبنائنا بناة المستقبل المشرق.

وقدم بدوره عبدالله صيام في كلمته التهاني والتبريك باسم محافظ القدس عدنان الحسيني والمحافظة لذوي الطفل البشيتي متمنياً له النجاح والتطور والمشاركات بالفوز أيضاً في المحافل العربية والدولية كما قدم التهاني والتبريك لأسرة الطفل البشيتي محمد زياد صب لبن باسم وزارة الشباب والرياضة ووكيلها موسى أبو زيد.

وأثنى على جهود إدارة نادي شباب عناتا المقدسي بتنظيم الاحتفال مؤكد دعم وزارته المعنوية والمادية لكافة المواهب من أبنائنا على صعيد كافة الأنشطة فيما أكد الرائد جميل بركات مدير شرطة الرام على استعداد الشرطة بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لأبناء شعبنا ومؤسساته الوطنية من منطلق واجبها الوطني بالذود والدفاع عنها وهنأ ذوي الطفل البشيتي.

وفي نهاية الاحتفال الذي أداره الفنان محمد الرفاعي الذي تخلله قصيدة وطنية بعنوان (أنا الطفل الفلسطيني) للزهرة رغد موسى وعروض في الدبكة لبراعم النادي وخواطر من الشعر والأدب والنثر للشاعران د. صبحي البشيتي وبشار الطميزي قامت إدارة النادي لجانب ضيوفها بتكريم الطفل البشيتي.

حيث قدمت الدروع له من محافظ أريحا، محافظ القدس، وزارة الشباب، نادي عناتا كما قدمت إدارة نادي عناتا الدروع التقديرية لمحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ، ومدير عام المحافظة حمدي الرجبي، وكيل وزارة الشباب موسى أبو زيد، محمد زياد صب لبن ، منى بربر الشاعران البشيتي والطميزي كما تم تقديم درع باسم محافظة القدس للسباح المقدسي أحمد الدميري لمشاركته الناجحة باسم فلسطين في بطولة دبي الدولية للسباحة.