الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- الشبيبة الثانوية فتح تستمر في عقد دوراتها التدريبية

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 17:12 )
بيت لحم- معا- استمرت فعاليات الشبيبة الثانوية – إقليم بيت لحم التابعة لحركة فتح، في عقد دوراتها التدريبية لكوادرها وأعضائها في مدارس محافظة بيت لحم، حيث عقد في مكتب حركة فتح اللقاء الثاني لأبناء الشبيبة الثانوية يوم الجمعة المنصرم.

وأطلقت المجموعة التي تتألف من 30 مشاركا ومشاركة على نفسها اسم "أبناء الياسر"، واللقاء الثالث يوم الأحد الموافق 30/1/ 2011 بمشاركة 30 مشاركا ومشاركة واختاروا اسم "الشهيدة دلال المغربي" ليكون رمز لمجموعتهم.

وجاء هذا الاختيار لأسماء المجموعات لما تمثله تلك الأسماء من رمزية نضالية يفتخرون بها، مؤكدين على السير على خطاهم محافظين على دمائهم التي تفجرت على تراب هذا الوطن.

وبدأت اللقاءات بتعريف المشاركين والمشاركات عن حركة فتح وتاريخها النضالي منذ انطلاقتها حتى يومنا هذا والتطرق لواقع المؤامرة التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ومحاولة البعض تشويه نضالية هذا الشعب المكافح من اجل الحرية والاستقلال، بالإضافة إلى ذلك تم الحديث عن موضوع الاستقطاب وكيفية تعامل المشاركين مع غير المنتمين لحركة فتح داخل مدارسهم بالإضافة إلى تعميق مفهوم الولاء والانتماء في نفوس المشاركين، ومناقشة اهم الاحتياجات لأبناء الشبيبة داخل المدارس والعمل مع الجهات التنظيمية المختصة من اجل توفيرها قدر الإمكان.

وتم الاتفاق بين المشاركين بتنظيم مجموعة من النشاطات وتطبيقها عمليا على ارض الواقع في اجتماعاتهم المقبلة.

يذكر انه قد شارك في اللقاءات كلاً من محمد المصري عضو لجنة الإقليم وحكمت العلامي ورامي الأزرق ومنسق الشبيبة الثانوية في الإقليم أمير البدن.