الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم-إفتتاح دورة الشرطة التنشيطية..وبلدية قفين تكرم مدير الشرطة

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 17:36 )
طولكرم- معا- قام وفد من بلدية قفين بزيارة مديرية شرطة محافظة طولكرم، حيث التقي الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي معروف البربري.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان رئيس البلدية محمد عمار قدم درعا تقديريا إلي مدير شرطة المحافظة تعبيراً عن تقدير وشكر بلدية قفين خاصة وأهالي قفين عامة، لجهاز الشرطة على ما يبذله من جهود في حفظ الأمن والنظام.

بدوره، أكد المقدم البربري على استعداد الشرطة الدائم بالتعاون التام مع المجالس المحلية والبلدية لتطبيق القانون وتقديم الخدمات للمواطنين، كما قدمت البلدية درعا تقديريا للنقيب شريف أبو يونس مدير مركز عتيل على جهودة.

وفي سياق منفصل، افتتحت شرطة محافظة طولكرم اليوم، دورة "الشرطة التنشيطية الأولي" بحضور المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة المحافظة، ونائبة الرائد هيثم دغلس، وذلك في مقر مديرية شرطة المحافظة، بمشاركة نحو 40 ضابطا وضابط صف من مختلف الإدارات والأقسام والمراكز.

وتشمل الدورة على تدريبات في المشاة وعمليات الشرطة والقبض والتفتيش واللياقة البدنية، بالإضافة لعدد من المحاضرات الشرطية يلقيها عدد من ضباط الشرطة المختصين.

ودعا البربري المتدربين إلى ضرورة الاستفادة من المحاضرات التي ستعطى في الدورة، والتي تهدف إلى رفع كفاءة منتسبي الشرطة وإكسابهم المهارات المختلفة.