الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسين عبد الله المدير الاداري لفريق الخضر نحن نعمل كفريق واحد

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 21:55 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال حسين عبد الله المدير الاداري لفريق شباب الخضر احد اندية الدرجة الممتازة في منطقة الجنوب ان فريقه قطع شوطا كبيرا في الوصول الى مصاف فرق المحترفين ، وارجع النجاح الذي يعيشه فريق الخضر الى العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين مع رئيس النادي.

وقال : انا كمدير اداري الى جانب رئيس النادي والمشرف الرياضي بالاضافة الى المدير الفني نعمل كفريق واحد متكامل حيث نقوم بتوزيع المهام علينا يساندنا ادارة ناجحة تقف بجانبنا وتكمل دورنا .

وحول لاعبي التعزيز في فريق الخضر قال حسين عبد الله " اللاعب السابق في فريق الخضر " اننا نؤمن كافة المستلزمات لهم كما نقوم بتأمين مواصلاتهم فمثلا اللاعبون من محافظة بيت لحم باسم المحسيري ، رؤوف القربي ، ابراهيم ناجي ومحمد اسماعيل يحضرون بسيارة خاصة كما ان محمد السعدي ، احمد مسالمة واحمد ماهر ننقلهم من رام الله بسيارة اخرى .

وحول استعانة الخضر بلاعبين من خارج البلدة في الوقت التي تعتبر الخضر من اكثر البلدات التي يشجع اهلها لعبة كرة القدم والعديد من شبابها يلعبون كرة القدم قال : ان دخول نظام الاحتراف الى الاندية الفلسطينية دفع العديد من اللاعبين من بلدة الخضر الى البحث عن اندية اخرى باعتبار كرة القدم اصبحت مهنة ، وعندما فوزنا في الانتخابات وشكلنا الهيئة الادارية الحالية واجهنا مشكلة في اعادة اللاعبين ولم يكن عندنا الوقت الكافي لاعادة تجميعهم خاصة ان بعضهم وقع عقود مع اندية اخرى ، مما اضطرنا الى البحث عن لاعبي تعزيز والذين اثبتوا كفاءتهم وقدرتهم وارتفاع مستواهم .

وتمنى عبد الله لفريقه الوصول الى المحترفين في ظل وجود فريق مستواه جيد ووجود فريق ناشئين ممتاز المستوى وقال ان مسالة الصعود الى المحترفين مسألة وقت لا اكثر .
واضاف : بقي لنا مباراتين الاولى مع الفوار وستجري على ملعب الخضر والثانية مع بيت امر وستجري على ملعب الخليل .