الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي في محافظة أريحا والأغوار يعقد اجتماعه الدوري

نشر بتاريخ: 31/01/2011 ( آخر تحديث: 31/01/2011 الساعة: 14:18 )
اريحا- معا- جدد المجلس التنفيذي لمحافظة اريحا والاغوار مبايعته والتفافه حول قيادة الشعب الفلسطيني التاريخية بقيادة الرئيس محمود عباس وثقتهم المطلقة بحنكته وقيادته باقتدار قيادة السفينة نحو الحرية والاستقلال وتحقيق الثوابت الفلسطينية.

وقال المجلس "ان الحملات المشبوهة تتساوق مع الاحتلال وتخدم اجندات مشبوهة" جاء ذلك في ختام الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي والذي عقد ظهر اليوم في مقر المحافظة برئاسة ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار وحضور المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة ومدراء الدوائر الرسمية بالمحافظة ورؤساء المجالس والهيئات المحلية والبلدية بالمحافظة".

وقال المحافظ الفتياني ان القيادة الفلسطينية والرئيبس محمود عباس من القيادات الاكثر وضوحا والتصاقا بالشعب وكان على الدوام اكثر وضوحا ومكاشفة لما جري ولا يوجد "ما يسمى فوق الطاولة وتحت الطاولة" والموقف السياسي معلن لا عودة للعملية السياسية قبل وقف الاستيطان والالتزام الامريكي الاسرائيلي والدولى بحدود الرابع من حزيران لعام 1967 وكذلك هجوم الدبلوماسية السياسية الفلسطينية من قبل ابو مازن والتي اثمرت اعتراف الكثير من الدول بالدولة الفلسطينية. وهو ما ازعج الكثير من الانظمة وان الحملة التي شنت من قبل قناة الجزيرة شكلت احتياجا اسرائيليا لرفع الضغط على الحكومة الاسرائيلية".

واضاف الفتياني ان الهبات الجماهيرية وردود الشارع الفلسطيني من مختلف المناطق والطيف السياسي اعلنت بوضوح ثقتها المطلقة والتفافها حول قيادة الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وعلى الصعيد الخدماتي اوضح المحافظ الفتياني ان الرئاسة والحكومة الفلسطينة تتابع الوضع الاقتصادي وهموم المواطن اليومية وتعمل بجد للتخفيف على المواطن وفق اقصى الامكانات والطاقات المتوفرة. مؤكدا على مدراء الدوائر بالعمل باستمرار على متابعة قضايا المواطن وتسهيل واختصارا الاجراءات المعاملات والمتعلقة به.

وناقش الحضور توصيات وقرارات الجلسة السابقة للمجلس التنفيذي ومسودة التقرير الاحصائي للمجلس التنفيذي للعام المنصرم والخطوط العريضة للعام الجاري.